محرك البرازيل سيعود إلى سيارة هاميلتون في جائزة السعودية الكبرى

أكد فريق مرسيدس أنه سيضع المحرك الجديد الذي تم استخدامه في جولة البرازيل مجدداً في سيارة البريطاني لويس هاميلتون استعداداً لجولة المملكة العربية السعودية.

واستخدم الصانع الألماني محرك جديد في سيارة البريطاني مكنه من الفوز بأريحية في جولة إنترلاغوس، وسيتم تركيب هذا المحرك مجدداً في سيارة بطل العالم 7 مرات لجولة جدة.

وفي جولة قطر، استخدمت مرسيدس محركاً أقدم في سيارة هاميلتون، لكنه ورغم ذلك تمكن من الفوز على حلبة لوسيل وقلص الفارق عن سائق ريد بُل ماكس فيرشتابن إلى 8 نقاط فقط مع تبقي سباقين على النهاية.

وقال وولف: “حلبة السعودية ستكون مناسبة لنا لأنها تحوي خطوطاً مستقيمة، لذلك سنستخدم المحرك الذي استخدمناه في جولة البرازيل في سيارة لويس”.

وتابع: “سنقوم بتركيب المحرك الخارق لنمنح لويس الفرصة للمنافسة في هذا السباق الذي سيكون حاسماً بدرجة كبيرة في تحديد اللقب، وفي حال عدم الحسم ستنتقل المعركة إلى أبوظبي”.

وأضاف: “سيارتنا سريعة على الخطوط المستقيمة ومتوازنة في المنعطفات، ونسبة تدهور الإطارات لا بأس بها رغم أن أجواء الشرق الأوسط حارة في هذا الوقت”.

وأكمل: “استمتعنا كثيراً في هذا الموسم رغم قوته، وهذا السبب الذي يجعلنا نستمر في البطولة، وعلينا الاستمرار وعدم اليأس لما تبقى من سباقات، وسنرى ما يمكننا الحصول عليه”.

أخبار ذات صلة