مذكرة تفاهم لجلب بطولة الموتو جي بي إلى السعودية في المستقبل

قام سمو الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية ورئيس مجلس إدارة شركة رياضة المحركات السعودية، بتوقيع مذكرة تفاهم مع شركة دورنا، مالكة الحقوق التجارية لبطولة موتو جي بي، لجلب تلك البطولة إلى المملكة العربية السعودية في المستقبل. 

حيث يستمر نمو وتطور رياضة المحركات في المملكة العربية السعودية، والذي بدأ في الأعوام الماضية عبر استضافة الفورمولا إي، رالي داكار، وأيضًا بطولة العالم للفورمولا 1، إضافةً إلى بطولة إكستريم إي.

الآن، ومع تواجد الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل في حلبة ميزانو، تم التوصل إلى اتفاقٍ مع دورنا أثمر عن توقيع مذكرة تفاهم.

وفقًا لمذكرة التفاهم هذه، فإن كافة الأطراف ستسعى لتوقيع عقدٍ يقضي بجلب بطولة العالم للدراجات النارية ‘موتو جي بي’ إلى المملكة في المستقبل.

حيث قال الأمير خالد: “تحدد مذكرة التفاهم بوضوح هدفنا المشترك المتمثل في استضافة بطولة موتو جي بي في المملكة العربية السعودية”.

وأكمل: “من الطبيعي إضافة أعظم سلسلة سباقات الدراجات النارية في العالم إلى محفظة فعالياتنا الحافلة بأبرز السباقات عالمية المستوى”.

وأضاف: “نتطلع إلى العمل مع شركة دورنا للوفاء بالتزامنا المشترك بجلب قمة سباقات الدراجات النارية إلى المملكة العربية السعودية والاستمرار في توفير المزيد من الفرص والمبادرات لإثراء حياة جميع مواطنينا”. 

أخبار ذات صلة