مرسيدس: سيارة فيرشتابن ستكون الأسرع في سباق إسبانيا

يتوقع مدير فريق مرسيدس توتو وولف أن سيارة ريد بُل الخاصة بـ ماكس فيرشتابن ستكون الأسرع في سباق جائزة إسبانيا الكبرى، سادس جولات موسم 2020 من بطولة العالم للفورمولا 1. 

تقرير الحصة التأهيلية: هاميلتون ينطلق أولاً

إذ أن فريق مرسيدس، ورغم تفوقه في الحصة التأهيلية في حلبة برشلونة مع انطلاق لويس هاميلتون أولاً أمام فالتيري بوتاس، يتوقع مواجهة منافسة شرسة من فيرشتابن في سباق الأحد.

يأتي ذلك نظراً للأفضلية التي تمتع بها فريق ريد بُل في تجارب محاكاة السباق في تجارب الجمعة، إضافةً إلى الوتيرة القوية لـ فيرشتابن في سباق الأسبوع الماضي حيث فاز بسباق جائزة الذكرى الـ 70 الكبرى، مع سعي فيرشتابن الضغط على ثنائي مرسيدس في سباق إسبانيا.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

هاميلتون حذر من تهديد فيرشتابن في إسبانيا

مرسيدس: هناك مساعي لتقليص أفضلية المتصدرين

هاميلتون عن فيتيل: من الصعب معرفة أنه غير مرغوب بك

حيث قال وولف: “كان هذا اليوم جيداً بالنسبة لنا، ونحن سعداء بنتيجة الحصة التأهيلية. مرةً أخرى، كان بإمكاننا تحقيق نتيجة قوية في الحصة، ولكننا نعلم أن السباق هو ما يهمنا في نهاية المطاف”.

وأكمل: “من المتوقع أن تكون درجات الحرارة مرتفعة غداً، كما حصل في جولة سيلفرستون نهاية الأسبوع الماضي، ونحن رأينا ما حصل في ذلك السباق عندما كانت سيارة ريد بُل هي الأسرع بدون منازع في السباق”.

وأضاف: “بالنظر إلى تجارب محاكاة السباق يوم الجمعة، نتوقع أن يكون فريق ريد بُل الأفضل في السباق، وبالتالي نحن بحاجةٍ للتعامل مع هذا السباق بذكاء، والتحكم به مع الانطلاق من الصدارة، مع ضرورة إدراكنا بأن السيارة الأسرع في الحلبة ستكون خلفنا، ألا وهي سيارة فيرشتابن”.

وتابع: “لا بد لنا من الضغط إلى أقصى الحدود لتسجيل أكبر عدد ممكن من النقاط، والفوز بالسباق، ولكن في حال عدم إمكانية تحقيق ذلك لا بد لنا من التركيز على الحد من الأضرار في هذه الظروف الصعبة”.

أخبار ذات صلة