مرسيدس: هاميلتون سيفوز بلقب إضافي قبل راسل

يعتقد مدير فريق مرسيدس توتو وولف أن لويس هاميلتون سيفوز بلقبٍ إضافي في بطولة العالم للفورمولا 1 قبل فوز جورج راسل بلقبه الأول. 

حيث يشهد فريق مرسيدس، في موسم 2022، انضمام جورج راسل ليصبح زميل لويس هاميلتون في الفريق، وترافق ذلك مع تراجع وتيرة الفريق بشكلٍ ملحوظ في ظل التغييرات الجذرية في القوانين التقنية.

هذا التراجع حال دون منافسة مرسيدس على الفوز بالسباقات والألقاب في 2022، بعد السيطرة المطلقة على ألقاب الصانعين منذ 2014، والفوز بكافة ألقاب السائقين منذ ذلك الموسم باستثناء العام الماضي.

ولكن، في ظل الجهود المتواصلة التي يبذلها فريق مرسيدس للعودة إلى الصدارة، فإن وولف يثق أن راسل سيتمكن من المنافسة على الفوز بالسباقات وبطولات العالم. إلا أنه يعتقد، في الوقت ذاته، أن هاميلتون سيفوز بلقبه العالمي الثامن في مسيرته قبل فوز راسل بلقبه الأول.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

لوكلير يطالب بمعاقبة كل من خالف القوانين المالية

فيرشتابن بحاجة لجولة مثالية للفوز باللقب في سوزوكا

فريق مرسيدس يتوقع مواجهة تحديات صعبة في اليابان

حيث قال وولف في مقابلة حصرية مع C4F1: “على فريق مرسيدس العمل على تصميم سيارة قوية، ليتمكنا من الفوز بالسباقات والبطولات”.

وأكمل: “في حال قمنا بذلك، سيكون بإمكان جورج راسل الفوز بلقب البطولة، كما سيكون بإمكان لويس هاميلتون الفوز بمزيدٍ من الألقاب. المهمة تقع على عاتقنا، ومدى فعالية الجهود التي نبذلها كفريقٍ”.

وأضاف: “جورج راسل رائع بالفعل، ومن الطبيعي أنه كان يأمل الانضمام إلى مرسيدس ليتمكن من المنافسة على الفوز بالسباقات والبطولات”.

وأكمل: “توقيت انضمامه كان خاطئًا، ولكنه كان خطوةً في الاتجاه الصحيح بالتأكيد. سيأتي الوقت الذي يحقق فيه نجاحاتٍ، سيفوز بسباقات، سيفوز بألقاب، أثق بكافة قدراته”.

وتابع: “لكن، بصراحة، أعتقد أن هاميلتون سيتمكن من الفوز بلقبٍ إضافي قبل فوز راسل ببطولته الأولى”. 

أخبار ذات صلة