مرسيدس: هدفنا التغلب على فيرشتابن استراتيجيا في أبوظبي

يعتقد مدير فريق مرسيدس توتو وولف أن الهدف الأساسي لفريقه هو التغلب على سائق فريق ريد بُل ماكس فيرشتابن من خلال الاستراتيجية في جائزة أبوظبي الكبرى، السباق الأخير لموسم 2020 من الفورمولا 1. 

تقرير الحصة التأهيلية: فيرشتابن يفاجئ الجميع في مرسى ياس

إذ أن فيرشتابن تألق في الحصة التأهيلية في حلبة مرسى ياس، مع تسجيله للتوقيت الأسرع ليضمن الانطلاق من المركز الأول، متفوقاً بـ 0.025 ث فقط على فالتيري بوتاس، و0.086 ث على زميله في مرسيدس بطل العالم السباعي لويس هاميلتون.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by أوتوسبورت (@autosport.me)

في ظل هذا التفوق لـ فيرشتابن، وهو مركز الانطلاق الأول له ولفريق ريد بُل في موسم 2020، فإن فريق مرسيدس يأمل استغلال عدم تواجد زميله أليكساندر ألبون على مقربةٍ منه، حيث سينطلق ألبون من المركز الخامس، وليضمن بذلك التفوق على فيرشتابن من خلال الاستراتيجية في سباق الأحد.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

هورنر: يمكننا دوماً الاعتماد على فيرشتابن الخارق!

نوريس متفاجئ بحصة أبوظبي التأهيلية الأفضل له في مسيرته

هاميلتون: لا أشعر أنني بأفضل مستوى لياقة بدنية في أبوظبي

حيث قال وولف أثناء حديثه مع MBC Action: “كانت تأدية فريق ريد بُل قويةً في الجولات الماضية، وكنا نعلم أن المعركة ستكون متقاربة جداً في جائزة أبوظبي الكبرى وفقاً لما حصل في التجارب”.

وأكمل: “بصراحة، أنا سعيد بنتيجة الحصة التأهيلية. لدينا ثلاث سياراتٍ، تفصل بينها بضعة سنتمترات فقط وفقاً للفروقات البسيطة في التواقيت المسجلة”.

وأضاف: “لا بد لنا من الاعتماد على الاستراتيجية في سباق الأحد سعياً للتغلب على ماكس فيرشتابن، هذا هو هدفنا الأساسي”.

وتابع: “سيكون السباق مثيراً بالتأكيد. ستكون هناك أفضلية للسائقين الذين يستخدمون الإطارات متوسطة القساوة عند الانطلاقة، ولكننا لا نعلم إن كان السباق سيشهد إجراء توقف صيانة أو توقفين”.

أخبار ذات صلة