مشاعر متفاوتة لـ براون بخصوص ألونسو وفيتيل في الـ فورمولا 1

أعرب المدير الإداري للشؤون الرياضية في الفورمولا 1 روس براون عن مشاعرٍ متفاوته تراوده بخصوص أداء فرناندو ألونسو وسيباستيان فيتيل في جائزة البحرين الكبرى الافتتاحية لموسم 2021. 

إذ كانت هناك العديد من النقاط التي يتطلع إليها المتابعون مع انطلاق مجريات موسم 2021 من حلبة البحرين الدولية، ولكن أبرزها ما سيتمكن سيباستيان فيتيل من القيام به مع فريق أستون مارتن، بعد عامَين عصيبين مع فيراري، إضافةً إلى انتظار ما سيقدمه فرناندو ألونسو مع عودته إلى الفورمولا 1 مع فريق ألبين.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by أوتوسبورت (@autosport.me)

في نهاية المطاف، كانت النتيجة النهائية في السباق سيئة للسائقَين، اللذان تصدرا معارك الألقاب قبل 10 أعوامٍ (خصوصاً في 2010 و2012)، حيث انسحب فرناندو ألونسو بسبب مشكلة في المكابح، فيما أنهى سيباستيان فيتيل سباقه خارج النقاط وحصل على عقوبةٍ بسبب اصطدامه بزميل ألونسو في الفريق إستيبان أوكون.

إلا أن براون يعتقد أن أداء ألونسو كان مشجعاً، وأننا شهدنا سرعته ذاتها التي تمتع بها في السابق، فيما كان ينتظر المزيد من فيتيل.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

براون يعتقد أن فوز هاميلتون في البحرين من الأفضل في مسيرته

تسونودا يصف تجاوز ألونسو في البحرين بالعاطفي

الكشف عن تعديلات حلبة ألبرت بارك

حيث قال براون في زاويته للموقع الرسمي: “رأينا لمحاتٍ من فرناندو ألونسو القديم في البحرين، حيث أظهر الإسباني قدرته على المنافسة التي ساهمت بفوزه بلقبي عالم”.

وأضاف: “عندما يجد فريق ألبين حلولاً لتحسين مستوى أداء سيارته، يمكننا الاعتماد على ألونسو ليقدم لنا سباقاتٍ ممتعة للغاية. عودته إلى الفورمولا 1، وأتطلع قدماً لمعرفة ما بإمكانه القيام به”.

وأكمل: “أما بالنسبة لـ سيباستيان فيتيل، لم تكن بدايته مع فريق أستون مارتن جيدةً. بالتأكيد، فيتيل تحمّل مسؤولية الحادث مع إستيبان أوكون”.

وتابع: “لكن بشكلٍ عام، لم تكن جولة فيتيل جيدةً، وآمل أن يتمكن من استجماع قواه، لأنه بطل عالم أربع مراتٍ، ولديه إمكانية تحقيق العديد من النتائج القوية عندما تسير الأمور على ما يرام”.

أخبار ذات صلة