منصة التتويج لـ ألبون ستعزز من ثقته بنفسه

يعتقد مدير فريق ريد بُل كريستيان هورنر أن المركز الثالث الذي حققه أليكساندر ألبون في سباق جائزة توسكانا الكبرى، تاسع جولات موسم 2020 من بطولة العالم للفورمولا 1، سيعزز من ثقته بنفسه وبقدراته بشكلٍ ملحوظ.

وبعد الأداء غير المقنع لـ أليكساندر ألبون منذ انضمامه إلى فريق ريد بُل منتصف العام الماضي، حيث كان من الواضح تأخره عن زميله ماكس فيرشتابن في ظروف الحصص التأهيلية والسباقات، حقق ألبون تقدماً ملحوظاً في جولة موجيللو نهاية الأسبوع الماضي.

 

View this post on Instagram

 

#فورمولا1 #F1

A post shared by أوتوسبورت (@autosport.me) on

إذ أن ألبون انطلق من المركز الرابع، خلف فيرشتابن مباشرةً، كما أنه استغل الظروف الفوضوية في السباق، إضافةً إلى إكماله لسلسلةٍ من التجاوزات الجريئة، ليحقق أفضل نتيجةٍ له في الفورمولا 1 ألا وهي صعوده إلى منصة التتويج بالمركز الثالث.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

فيرشتابن يؤكد انتهاء حظوظه للفوز بلقب 2020

ماكلارين: ريكاردو وثق باستثمارات ونهج فريقنا

ألبون يقوم بما هو ضروري للمحافظة على مقعده

حيث قال هورنر: نقطة الضعف الوحيدة لـ ألبون، في حال كانت هناك نقاط ضعف، هي أنه لطيف أكثر من اللازم. لكن عندما يجلس داخل السيارة، يمكننا أن نلاحظ أنه متسابق قوي جداً”.
وأكمل: “أعتقد أن هناك اختلاف كبير بين ثقة السائق بإمكانية تحقيقه لنتيجةٍ معينة، ومن ثم تحقيقه لها بالفعل”.

وأضاف: “لذلك أعتقد أن صعود ألبون إلى منصة التتويج سيعزز من ثقته بنفسه بشكلٍ ملحوظ، سيعزز من ثقته بقدراته. يمكنه المضي قدماً من تلك النتيجة والمحافظة على وتيرةٍ عالية”.
وتابع: “ما قام به في سباق موجيللو كان مذهلاً بالفعل، خصوصاً أثناء تجاوزه لسيارة دانيال ريكاردو الذي يشتهر بأنه من أصعب السائقين الذين يمكن تجاوزهم. لا بد لنا من الإشادة بنجاحه مع ذلك التجاوز الذي سمح له بالصعود إلى منصة التتويج”.

أخبار ذات صلة