‘من الصعب’ عدم تخيل ميك شوماخر في الـ فورمولا 1 في 2021

يعتقد سائق الفورمولا 1 السابق رالف شوماخر أنه من الصعب تخيل عدم وجود ابن شقيقه، أسطورة الفورمولا 1 مايكل شوماخر، ميك في سباقات الفئة الملكة من رياضة المحركات السنة المقبلة.

حيث يلفت ميك شوماخر اهتماماً كبيراً بمسيرته في سباقات المقعد الأحادي، مع سعيه لتكرار إنجازات والده مايكل شوماخر، أحد أنجح السائقين في تاريخ الفورمولا 1.

View this post on Instagram

#فورمولا1 #f1

A post shared by أوتوسبورت (@autosport.me) on

وفي موسمه الثاني في الفورمولا 2، فإن شوماخر الابن يتصدر ترتيب بطولة السائقين في الوقت الحالي، وهو يحظى بدعم أكاديمية فيراري للسائقين، مع ازدياد حدة شائعات مشاركته في الفورمولا 1 السنة المقبلة كسائقٍ أساسي ضمن صفوف فريق ألفا روميو على وجه التحديد.

وأكد رالف شوماخر أنه يجد صعوبةً في عدم تخيل ميك في الفورمولا 1 السنة المقبلة.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

بينوتو يريد تطبيق دروس شوماخر لتكرار نجاح فيراري

ميك شوماخر ‘أصبح مستعداً’ لدخول عالم الفورمولا 1

تود: لا يمكنني سوى أن أكون على مقربة من شوماخر

حيث قال: “لطالما قلتُ أنه من الضروري تواجد ميك شوماخر ضمن المراكز الثلاثة الأولى في ترتيب السائقين للفورمولا 2. تحسن مستوى تأديته واكتسابه للخبرة كان واعداً جداً في 2020″.

وأكمل: “بصراحة، لا يمكنني تخيل عدم وجود ميك شوماخر على شبكة انطلاق سباقات الفورمولا 1 السنة المقبلة. من المؤكد أن لديه كل ما هو لازم للقيادة في الفورمولا 1 في 2021″.

وأضاف: “كان وصيفاً في الفورمولا 4، ثم فاز بلقب الفورمولا 3 والآن هو في صدارة بطولة الفورمولا 2″.

وتابع: “أظهر مستوى تأديته خلال الأعوام الماضية، وفي مختلف فئات السباقات، وأثبت أنه أحد الأفضل. من المؤكد أن لديه الإمكانيات الضرورية للمشاركة والقيادة في الفورمولا 1″. 

أخبار ذات صلة