موتو جي بي: ميلر الأسرع في حصة التجارب الثانية في فالنسيا متفوقاً على ناكاغامي

تصدر دراج فريق ‘براماك دوكاتي‘ حصة التجارب الثانية لجائزة فالنسيا الكبرى، الجولة ما قبل الأخيرة من بطولة العالم للدراجات النارية ‘موتو جي بي‘ لموسم 2021، مسجلاً التوقيت الأسرع أمام دراج فريق ‘أل سي آر هوندا‘ تاكاكي ناكاغامي وفرانشيسكو بانيايا.

وللأسبوع الثاني على التوالي، تمكن ميلر من حجز المركز الأول على جدول التواقيت في نهاية يوم الجمعة، بعد أن أكمل اللفة الاسرع اليوم متفوقاً على الياباني ناكاغامي.

وكان الأسترالي قد تصدر سباق يوم الأحد الماضي من جائزة أوروبا الكبرى على الحلبة نفسها وفي ظروف ماطرة، ليكرر ذلك اليوم لكن على مسار جاف، ليمنح دوكاتي المركز الأول في حصة التجارب الثانية.

وفي المراحل الأخيرة من الحصة، سجّل ميلر التوقيت الأسرع، والذي كان كافياً لكسر زمن صاحب المركز الأول في حصة التجارب الأولى ناكاغامي، والذي فصل بين دراجَي ‘براماك دوكاتي‘، مع إنهاء بانيايا الحصة في المركز الثالث.

وكان المركز الرابع من نصيب دراج فريق ‘ريد بُل كايه تي أم‘ بول إسبارغارو أمام يوهان زاركو الذي أغلق المراكز الخمسة الأولى مع فريق ‘أفينتيا‘.

ومنح أندريا دوفيسيوزو المركز السادس لفريق دوكاتي المصنعي متقدماً على دراج فريق ‘أل سي آر هوندا‘ كال كراتشول، الذي تأكد انتقاله لفريق ياماها في 2021 لشغل منصب السائق الاحتياطي، كما جاء في المركز الثامن دراج فريق ‘أس آر تي ياماها‘ فرانكو موربيديللي.

وعانى دراج سوزوكي خوان مير من انزلاق دراجته عند المنعطف الرابع، لينهي التجارب في المركز 12 فقط، في حين حلّ زميله أليكس رينز في المركز الثامن أمام أليكس إسبارغارو (أبريليا) ومافريك فينياليس (ياماها).

أخبار ذات صلة