موتو جي بي: ميلر يسجّل التوقيت الأسرع في حصة تجارب لومان الثانية

سجّل الدراج جاك ميلر التوقيت الأسرع في حصة التجارب الثانية لجائزة فرنسا الكبرى، من موسم 2020 لبطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي‘، على حلبة لومان متفوقاً بفارق 0.7 ثانية على الدراجين تاكاكي ناكاجامي ويوهان زاركو.

وبعد أن كان الدراج برادلي سميث الأسرع في حصة التجارب الأولى على مسار مبلل، كانت الظروف في حصة التجارب مماثلة، إلا أنها بدأت بالتحسن ليسمح ذلك للفرق باستخدام الإطارات الخاصة بالمسارات الجافة.

وسجّل دراج فريق ‘براماك دوكاتي‘ ميلر التوقيت الأسرع في المراحل الختامية لحصة التجارب الثانة وبلغ 1:34.133 دقيقة، متقدماً بحوالي 0.7 ثانية على صاحب المركز الثاني ودراج هوندا ناكاجامي.

وبدا أن ناكاجاني في طريقه لتصدر جدول التواقيت قبل أن يتفوق عليه ميلر، حيث عجز الياباني على تحسين توقيته في المراحل الختامية من الحصة.

وعانى دراج فريق ‘أفينتيا دوكاتي‘ من مشكلة إلكترونية على متن دراجته، الأمر الذي اضطره للتوقف لفترة قصيرة قبل العودة إلى الحلبة وتسجيل ثالث أسرع التواقيت.

في المركز الرابع، كان سائق فريق ياماها فالنتينو روسي أمام الدراجين دانييلو بيتروتشي (دوكاتي) ومافريك فينياليس (ياماها)، الذين احتلا المركزين الخامس والسادس على الترتيب.

وأنهى البريطاني كال كراتشلو الحصة في المركز السابع على دراجة فريق ‘أل سي آر هوندا‘ أمام أليكس ماركيز، في حين أكمل الدراجان فرانكو موربيدللي (بيتروناس ياماها) وبول إسبارغارو (كايه تي أم) المراكز العشرة الأولى.

أخبار ذات صلة