موتو جي بي: ناكاغامي الأسرع في حصة التجارب الأولى لجائزة فالنسيا الكبرى

واصل دراج فريق ‘أل سي آر‘ هوندا تاكاكي ناكاغامي تألقه في الجولة الثانية على الحلبة نفسها، ليسجل التوقيت الأسرع في حصة التجارب الأولى لجائزة فالنسيا الكبرى، الجولة ما قبل الأخيرة من بطولة العالم للدراجات النارية ‘موتو جي بي‘ لموسم 2020.

وبلغ توقيت الدراج الياباني الأسرع 1:30.829 دقيقة ليحتل بذلك المركز الأول وأسرع بـ 1.7 ثانية من توقيت الدراج جاك ميلر والذي سجله نهاية الأسبوع الماضي على الحلبة الإسبانية، رغم أن الأخير قد سجّل توقيته في حصة التجارب الوحيدة على حلبة جافة.

ومنح فرانكو موربيديللي فريقه ‘بتروناس أس آر تي ياماها‘ المركز الثاني في التجارب على متن دراجة ياماها أم 1، في حين احتل الإسباني ودراج ياماها الآخر مافريك فينياليس المركز الثالث.

وأنهى الأخوان إسبارغارو الحصة في المركزين الرابع والخامس لكل من بول (كايه تي أم) وأليكس (أبريليا) على الترتيب، بينما كان يوهان زاركو أفضل الدراجين على دوكاتي وأعطى فريقه ‘أفينتيا‘ المركز السادس.

وبعد إعلانه عن ابتعاده عن الفئة العُليا في رياضة المحركات، تمكن الإيطالي ودراج دوكاتي أندريا دوفيسيوزو من احتلال المركز السادس في نهاية الحصة، أمام دراج سوزوكي خوان مير، الذي قد يحسم لقبه الأول نهاية هذا الأسبوع بمجرد صعوده إلى منصة التتويج في سباق يوم الأحد.

وأكمل الدراجون ميغيل أوليفيرا (ريد بُل كايه تي أم تيك 3) وشتيفان برادل (هوندا) المراكز العشرة الأولى.

أخبار ذات صلة