موربيديللي أمام كوارتارارو في تجارب كاتالونيا الثالثة

تصدر دراج فريق بيتروناس ياماها فرانكو موربيديللي حصة التجارب الثالثة لسباق جائزة كاتالونيا الكبرى، سادس جولات بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لموسم 2021.

وأنهى الإيطالي الحصة مسجلاً زمناً بلغ 1:28.929 دقيقة، أمام دراج ياماها فابيو كوارتارارو في المركز الثاني، بينما حل دراج كاي تي أم ميغيل أوليفيرا في المركز الثالث.

ومنذ انضمامه لفريق بيتروناس بداية هذا الموسم، لا يزال زميل موربيديللي في الفريق فالنتينو روسي يُعاني من صعوبات في التأقلم مع دراجته، وأنهى الحصة في المركز التاسع، بفارق نصف ثانية عن توقيت المتصدر.

ويغيب دراج سوزوكي أليكس رينز عن جولة كاتالونيا بعد الحادث الذي تعرض له يوم الخميس عندما كان يركب دراجته الهوائية، في حين حل زميله في الفريق جوان مير في المركز الثامن.

المركز الرابع كان من نصيب فرانشيسكو بانايا، متقدماً على دراج أبريليا أليكس إسبارغارو في المركز الخامس، براد بيندر في المركز السادس.

أما المركز السابع فكان من نصيب دراج ياماها مافريك فينيالس الذي يعمل مع رئيس جيد لطاقمه الشخصي، ومتقدماً على مير ثامناً، روسي تاسعاً بينما حل جاك ميلر في المركز العاشر.

وكانت الحصة صعبة على فريق هوندا، حيث تواجد مارك ماركيز في المركز 14، بينما أنهى زميله في الفريق بول إسبارغارو الحصة في المركز 12، ليفصل بينهما دراج تيك 3 دانيلو بيتروتشي في المركز 13.

ويُشارك دراج براماك رايسنغ خورخي مارتن مجدداً مع فريقه بعد غيابه عن السباقات الثلاثة الأخيرة عقب الحادث الذي تعرض له في جولة بورتيماو، وأنهى الحصة في المركز 16، خلف زميله في الفريق جوهان زاركو في المركز 15.

أخبار ذات صلة