موربيديللي أمام ميلر في تجارب فالنسيا الثالثة

تصدر دراج فريق بيتروناس فرانكو موربيديللي جدول ترتيب حصة التجارب الثالثة لسباق جائزة فالنسيا الثالثة، الجولة ما قبل الأخيرة من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لموسم 2020.

وأنهى موربيديللي الحصة مسجلاً زمناً بلغ 1:30.168 دقيقة على حلبة شبه مبتلة بعد تساقط زخات من الأمطار، لكن في وقت بدء الحصة كانت ظروف الحلبة جيدة لخروج الدراجات.

وأنهى متصدر الترتيب العام لبطولة الدراجين جوان مير الحصة في المركز السابع، بينما حل فابيو كوارتارارو منافسه الأقرب على اللقب في المركز 11.

> احتمالات فوز جوان مير باللقب العالمي لموسم 2020

وأنهى دراج ياماها فالنتينو روسي الحصة في المركز 18، بينما كان المركز الخامس من نصيب زميله في الفريق مافريك فينيالس.

ويبدأ مير نهاية الأسبوع وهو متقدماً بفارق 37 نقطة في الترتيب العام لبطولة الدراجين عن كوارتارارو صاحب المركز الثاني، ومن المحتمل فوزه باللقب بعد سباق يوم غد الأحد.

ويغيب دراج تيك 3 كاي تي أم إيكر ليكوونا عن باقي مجريات الجولة بعد تشخيص إصابته بفايروس كوفيد-19، ولا يزال غير معلوم من سيحل بديلاً عنه في السباقين الختاميين.

وكان المركز الثالث في الحصة من نصيب بول إسبارغارو، متقدماً على جوهان زاركو في المركز الرابع، فينيالس في المركز الخامس، تاكاكي ناكاغامي في المركز السادس، مير في المركز السابع، فرانشيسكو بانايا في المركز الثامن، ميغيل أوليفيرا في المركز التاسع وأليكس إسبارغارو في المركز العاشر.

أخبار ذات صلة