موربيديللي أمام ناكاغامي في تجارب تيرويل الثالثة

تصدر دراج فريق بيتروناس ياماها فرانكو موربيديللي حصة التجارب الثالثة لسباق جائزة تيرويل الكبرى، الجولة الحادية عشر من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لموسم 2020.

وأنهى الإيطالي الحصة مسجلاً زمناً بلغ 1:47.333 دقيقة، متقدماً بذلك على دراج ال سي آر تاكاكي ناكاغامي في المركز الثاني بفارق 0.059 ثانية فقط.

ولا تزال دراجات دوكاتي سواء مع الفريق المصنعي أو فريق براماك تُعاني بشكلٍ واضح على حلبة آراغون، حيث لم يتمكن أندريا دوفيسيوزو من إنهاء الحصة بمركز أفضل من 14، أمام زميله في الفريق دانيلو بيتروتشي في المركز 17.

بينما أنهى ثنائي فريق براماك رايسنغ جاك ميلر وفرانشيسكو بانايا الحصة في المركزين 11 و 18 على التوالي.

ويغيب دراج ياماها فالنتينو روسي عن جولة ىراغون الثانية بعد تشخيص إصابته بفايروس كورونا، على أمل عودته في السباقات الثلاثة الأخيرة بعد أسبوعين.

المركز الثالث كان من نصيب فابيو كوارتارارو، متقدماً على مافريك فينياليس في المركز الرابع وأليكس ماركيز في المركز الخامس.

وأنهى دراج سوزوكي ومتصدر الترتيب العام جوان مير الحصة في المركز العاشر، بفارق 3 أعشار من الثانية عن المتصدر، بينما كان المركز السادس من نصيب الفائز في سباق آراغون الأول أليكس رينز.

وكان المركز التاسع من نصيب كال كراتشلو، بفارق 0.37 ثانية فقط، خلف نيغيل أوليفيرا في المركز الثامن وأمام مير في المركز العاشر.

ولم تكن المعاناة من نصيب قريق دوكاتي فقط، بل امتد الأمر لفريق كاي تي أم، حيث أنهى براد بيندر وبول إسبارغارو الحصة في المركزين 13 و 16 تباعاَ.

أخبار ذات صلة