ميغيل أوليفيرا الأسرع في تجارب البرتغال الأولى

انطلقت صباح اليوم على حلبة بورتيماو الدولية في البرتغال مجريات حصة التجارب الأولى لجائزة البرتغال الكبرى، ختام موسم 2020 من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي”.

وتصدر البطل المحلي دراج تيك 3 ميغيل أوليفيرا الحصة الأولى بعد تسجيله 1:40.162 دقيقة، متقدماً بفارق ضئيل على دراج ياماها مافريك فينيالس بفارق 0.040 ثانية فقط، رغم تصدر الأخير للحصة حتى اللحظات الأخيرة.

وأنهى ثنائي فريق أبريليا رايسنغ أليكس إسبارغارو ولورينزو سافادوري الحصة في المركزين الثالث والرابع تباعاً، ليحل بول إسبارغارو في المركز الخامس.

وتم تمديد فترة حصتي التجارب الأولى والثانية من 45 دقيقة إلى 70 دقيقة لمنح الدراجين فرصة جميع بيانات كافية عن الحلبة ومتطلباتها.

المركز السادس كان من نصيب كال كراتشلو، متقدماً على بطل العالم المتوج حديثاً جوان مير في المركز السابع، بينما كان المركز 11 من نصيب زميل الأخير في الفريق أليكس رينز.

ويغيب زميل أوليفيرا في الفريق إيكر ليكوونا عن السباق الثالث على التوالي بعد تشخيص إصابته بفايروس كوفيد-19، بينما حل فابيو كوارتارارو في المركز الثامن أمام تاكاكي ناكاغامي في المركز التاسع وشتيفان برادل في المركز العاشر.

وتستمر معاناة ثنائي دوكاتي أندريا دوفيسيوزو ودانيلو بيتروتشي، حيث أنهى الثنائي الحصة الأولى في المركزين 12 و18 تباعاً، بينما أنهى فالنتينو روسي الحصة في المركز 19.

أخبار ذات صلة