ميلر الأسرع في تجارب فالنسيا وحوادث متعددة لكوارتارارو

تصدر دراج دوكاتي جاك ميلر مجريات حصة التجارب الثانية لسباق جائزة فالنسيا الكبرى، ختام موسم 2021 من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لموسم 2021.

وسجل الأسترالي 1:30.927 دقيقة، متقدماً على دراج هوندا بول إسبارغارو بفارق ضئيل بلغ 0.012 ثانية فقط، بينما اكتفى فرانشيسكو بانايا في المركز الثالث.

وكانت الحصة الثانية جافة بالكامل، استخدم فيها الدراجين إطارات الأجواء الجافة، بعد حصة صباحية مبتلة بسبب تساقط الأمطار ليلة أمس على الحلبة.

وأنهى متصدر الحصة الأولى دراج تيك 3 كاي تي أم الحصة في المركز 16، أمام كل من ميغيل أوليفيرا، مافريك فينياليس، إينيا باستيانيني، لوكا ماريني وفالنتينو روسي في المركز الأخير.

وكان دراج ياماها فرانكو موربيديللي في طريقه لتحقيق الزمن الأسرع في اللفة الأخيرة، لكن جاك ميلر حسن توقيته هو الآخر، ليتراجع الإيطالي للمركز 13.

وتعرض زميل موربيديللي في الفريق فابيو كوارتارارو إلى حادثتين، الأول في المنعطف الثاني، والحادثة الثانية في المراحل الأخيرة من الحصة، ولم يتمكن من تسجيل نتيجة أفضل من المركز 11.

وتعرض إسبارغارو إلى حادثة هو الآخر، حيث انزلق عن دراجته في المنعطف الثاني، لكن توقيته السابق كان كفيلاً بمنحه ثاني أسرع زمن في الحصة.

وجولة فالنسيا ستكون الأخيرة للإيطالي فالنتينو روسي الذي سيُغادر الفئة الأولى نهاية الموسم الحالي، بعد 26 عاماً من المنافسة والعديد من الانتصارات ومنصات التتويج وبطولات العالم.

كذلك ستكون هذه الجولة الأخيرة لدانيلو بيتروتشي الذي سينتقل إلى منافسات راليات الكروس كانتري، بينما سيُغادر لوكونا إلى بطولة العالم للسوبر بايك.

المركز الرابع في الحصة كان من نصيب أليكس رينز، متقدماً على خورخي مارتن في المركز الخامس، تاكاكي ناكاغامي في المركز السادس، جوان مير في المركز السابع، براد بيندر في المركز الثامن، أندريا دوفيسيوزو في المركز التاسع وجوهان زاركو في المركز العاشر.

أخبار ذات صلة