ميلر مُستاء من أداء دراجته في سباق الأرجنتين

أعرب دراج دوكاتي جاك ميلر عن استيائه بعد ضعف الأداء الذي ظهر به خلال مجريات جائزة الأرجنتين الكبرى، ثالث جولات بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لموسم 2022.

وأنهى ميلر السباق في المركز 14،وهو المركز ذاته الذي تأهل به، بينما كان المركز الخامس من نصيب زميله في الفريق فرانشيسكو بانايا، بفارق 5 ثوانِ عن توقيت الفائز بالسباق أليكس إسبارغارو.

> أليكس إسبارغارو: الفوز في الأرجنتين أثبت أننا فريق رائع

وقال ميلر: “هذه هي المرة الأولى التي أتسابق بها بدون تجاوز دراجة واحدة أمامي، وشعوري سيء جداً لأننا عملنا كثيراً هذه الجولة، لكن لسوء الجظ النتيجة سيئة”.

وتابع: “كانت ظروف السباق صعبة، وسرعتنا لم تكن جيدة طوال نهاية الأسبوع رغم التعديلات التي قمنا بها بين حصة الإحماء والسباق في سعي منا للوصول إلى أداء أفضل، لكن لم يُثمر ذلك عن شيء إيجابي”.

وأضاف: “كان هناك بعض المطبات في مدخل المنعطف الأول، يأتي بعده خط تسابق نظيف ثم أخر متسخ، ولم أتمكن من السير فوق الخط المتسخ لأنني كنت متأكداً أنني سأنزلق مع أداء الدراجة الكارثي يوم أمس”.

وأكمل: “الأمر يشبه السير فوق حافة سكين، لم يكن لدي أي فرصة للعب بالدراجة وتوجيهها حيثما أرغب، التماسك كان معدوماً رغم كل محاولاتنا لإصلاح الموضوع”.

واختتم ميلر حديثه بالقول: “لم أتمكن من تجاوز أي أحد طوال السباق، ولم يكن لدي أي ثقة بالمحور الإمامي للقيام بأي تجاوز، لذلك كنت أُصلي لينتهي السباق بدون حوادث”.

أخبار ذات صلة