ميلر يضع دوكاتي في صدارة تجارب لومان الأولى

تصدر دراج دوكاتي جاك ميلر حصة التجارب الأولى لسباق جائزة فرنسا الكبرى، خامس جولات موسم 2021 من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي”.

وانطلقت الحصة على حلبة شبه مبتلة بعد تساقط زخات من الأمطار الليلة الماضية، وبدأت الحلبة تجف لفة بعد أخرى، سجل خلالها الأسترالي زمناً بلغ 1:38.007 دقيقة.

وفي الدقائق الأخيرة من الحصة، استخدم ميلر إطارات الأجواء الجافة، وتمكن من التقدم للمركز الثاني خلف المتصدر جوهان زاركو، ليخطف الصدارة بعدها.

وحاول معظم الدراجين منافسة توقيت ميلر بعد تغييرهم للإطارات، لكن لم يتمكن أحد من الاقتراب من توقيت دراج دوكاتي، واكتفى زاركو بالمركز الثاني أمام جوان مير في المركز الثالث.

وشهدت الحصة حوادثاً متفرقة تعرض لها دراج ياماها مافريك فينيالس ودراج أل سي آر أليكس ماركيز، بينما تعرض مير إلى مشكلة تقنية في دراجته اضطرته إلى إيقاف دراجته على جانب المسار.

وتتوقع الأرصاد الجوية المزيد من الأجواء المختلطة في نهاية الأسبوع، لكن من المحتمل أن يكون السباق جافاً.

المركز الرابع كان من نصيب بول إسبارغارو، متقدماً على مارك ماركيز في المركز الخامس، لورينزو سافادوري في المركز السادس، فرانشيسكو بانايا في المركز السابع، ميغيل أوليفيرا في المركز الثامن، أليكس رينز في المركز التاسع وأليكس إسبارغارو في المركز العاشر.

أخبار ذات صلة