ميلر يضع دوكاتي في صدارة تجارب ميزانو الثالثة

تصدر دراج دوكاتي جاك ميلر مجريات حصة التجارب الثالثة لسباق جائزة سان مارينو الكبرى، الجولة الرابعة عشر من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لموسم 2022.

وأنهى الأسترالي الحصة بعد تسجيله 1:31.296 دقيقة، متقدماً بذلك على زميله في الفريق فرانشيسكو بانايا بفارق ضئيل بلغ 0.070 ثانية فقط.

وشهدت الحصة تساقطاً خفيفاً للأمطار وظهور الأعلام الصفراء في المراحل الأخيرة منها بعد انزلاقات تعرض لها بول إسبارغارو، ميغيل أوليفيرا وتاكاكي ناكاغامي.

وهذه الحوادث سببت إلغاء لتواقيت دراجين أخرين كانوا يقومون بلفاتهم السريعة، لكنهم رغم ذلك تأهلوا للقسم الثاني من الحصة التأهيلية بسبب تواقيت حصتي التجارب الأولى والثانية يوم أمس الجمعة.

وسيتراجع بانايا 3 مراكز من مكان تأهله بعد العقوبة التي حصل عليها يوم أمس بسبب إبطاءه السرعة على خط التسابق، ما اعتبره مراقب السباق خطراً على الدراجين الأخرين.

وحضر دراج هوندا المصاب مارك ماركيز على البادوك هذا اليوم وقام بزيارة مرآب فريقه، حيث يستعد الإسباني لبدء تمارين الرياضية للتحضر للعودة إلى السباقات بعد الإصابة والعمليات الجراحية التي قام بها.

المركز الثالث كان من نصيب فابيو كوارتارارو، والذي يدخل جولة ميزانو متصدراً للترتيب العام لبطولة الدراجين بفارق 32 نقطة عن منافسه الأقرب أليكس إسبارغارو.

أما المركز الرابع فانتهى لصالح أليكس رينز، متقدماً على مافريك فينياليس في المركز الخامس، فرانكو موربيديللي في المركز السادس، ميغيل أوليفيرا في المركز السابع، ماركو بيزيكي في المركز الثامن، بول إسبارغارو في المركز التاسع ولوكا ماريني في المركز العاشر.

أخبار ذات صلة