نادي 965 للمحركات ينظم فعاليات في Kuwait Motor Town

أعلن رئيس مجلس إداره نادي 965 للمحركات محمد الخالد الصباح عن تنظيم العديد من الفعاليات المعنيه برياضة المحركات حيث أكد بأن مدينة الكويت لرياضة المحركات.

‏ Kuwait Motor Town ستحتضن جميع فعاليات النادي مشيرا بالوقت ذاته بأن رياضة السيارات والدراجات تحتاج الي جهد متواصل للوصول الي أكبر شريحه من المجتمع الكويتي وهو الهدف الأسمى الذي تسعى اليه إدارة النادي منذ أشهاره في أغسطس 2019 ولكن ظروف الجائحه قد أجلت تنفيذ تلك الأهداف.

 وأشار الخالد بأن أنطلاقة رزنامة الفعاليات الخاصه بالنادي ستكون من خلال  بطولة خاصة بالدراجات النارية “الموتوكررس ” والتي ستقام على مدار يومين متتالين 4-5 مارس 2022  حيث خصص اليوم الأول للفئة ” junior class ” حيث سيسمح للمشاركه من سن 5 سنوات الي 15 سنه أما اليوم التالي فستكون للفئة المحترفين.

الـ. MX1-MX2 وفيما يتعلق بفعاليات السيارات فقد قررت إداره نادي 965 للمحركات عن تنظيم سباق الـ Rolling Race والمزمع أنطلاقته في 11من هذا الشهر بالاضافه الي سباق الدراجات الناريه الذي سيقام على مضمار مدينة الكويت لرياضه المحركات في 12مارس.

كما أفاد الخالد في تصريحه عن أن اداره النادي ترحب بالتعاون المثمر بين أنديه السيارات والدراجات سواء على الصعيد المحلي أو الخليجي مما سيسهم في خدمة المجتمع من خلال نشر ثقافة رياضة المحركات وبصوره مثاليه.

أخبار ذات صلة