ناكاغامي الأسرع في تجارب خيريز الثالثة وحادث عنيف لماركيز

أنهى دراج فريق أل سي آر تاكاكي ناكاغامي حصة التجارب الثالثة لسباق جائزة إسبانيا الكبرى، رابع جولات بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” في الصدارة.

وسجل الياباني زمناً بلغ 1:36.985 دقيقة، متقدماً على فابيو كوارتارارو في المركز الثاني وشتيفان برادل في المركز الثالث.

وفي الدقائق الأخيرة من الحصة تعرض دراج هوندا مارك ماركيز لحادث مريع، حيث فقد السيطرة على دراجته في مدخل المنعطف السابع، لينزلق بعدها إلى المنطقة الحصوية ثم جدار الأمان.

نقل ماركيز إلى المركز الطبي لإجراء فحوصات سريعة وضمان التأكد من عدم تعرضه لإصابات، خاصةً وأنه عاد للبطولة بعد غياب موسم كامل.

وفي حال حصوله على الضوء الأخضر للمشاركة في الحصة التأهيلية، سيكون على ماركيز المشاركة في القسم الأول من الحصة التأهيلية، إلى جانب بعض الأسماء الكبيرة، من ضمنها زميله في الفريق بول إسبارغارو.

وشمل مسلسل الحوادث الدراج البرتغالي براد بيندر، والذي فقد السيطرة على دراجته هو الآخر عند مدخل المنعطف الخامس، لكن لحسن الحظ لم يتعرض لإصابات، وعاد إلى المسار لإكمال برنامجه.

المركز الرابع في الحصة الثالثة كان من نصيب جوان مير، متقدماً على أليكس إسبارغارو في المركز مافريك فينيالس في المركز السادس، فرانكو موربيديللي في المركز السابع، فرانشيسكو بانايا في المركز الثامن، جوهان زاركو في المركز التاسع وأليكس رينز في المركز العاشر.

أخبار ذات صلة