ناكاغامي ينطلق أولاً في سباق تيرويل أمام موربيديللي

خطف دراج فريق أل سي آر تاكاكي ناكاغامي مركز الانطلاق الأول لسباق جائزة تيرويل الكبرى، الجولة الحادية عشر من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لموسم 2020.

وأنهى الياباني الحصة مسجلاً زمناً بلغ 1:46.882 دقيقة، ليتقدم بذلك على دراج بيتروناس ياماها فرانكو موربيديللي بفارق ضئيل بلغ 0.063 ثانية.

وأغلق الصف الأول دراج فريق سوزوكي أليكس رينز الذي سينطلق من المركز الثالث، بفارق عشرين من الثانية عن توقيت ناكاغامي، بينما سينطلق زميل رينز ومتصدر الترتيب العام لبطولة الدراجين جوان مير من المركز 12.

وفشل دراج دوكاتي أندريا دوفيسيوزو من التأهل في المراكز المتقدمة، وسينطلق الإيطالي من المركز 17، بينما سينطلق زميله في الفريق دانيلو بيتروتشي من المركز 19.

وحاول دراج فريق براماك رايسنغ جاك ميلر مساعدة دوفيسيوزو بالاستفادة من الأثر الانسيابي لدراجته، لكن الإيطالي لم يتمكن من ذلك، وسينطلق الأسترالي من المركز 14.

وضمت تشكيلة الصف الثاني كل من مافريك فينيالس في المركز الرابع، جوهان زاركو من المركز الخامس وفابيو كوارتارارو من المركز السادس.

وسينطلق دراج أل سي آر كال كراتشلو من المركز السابع، متقدماً على ميغيل أوليفيرا في المركز الثامن وبول إسبارغارو من المركز التاسع.

أما الصف الرابع فكان من نصيب أليكس ماركيز في المركز العاشر، إيكر لوكوونا في المركز الحادي عشر ومير المتصدر في المركز 12.

المركز 13 على شبكة الانطلاق كان من نصيب أليكس إسبارغارو، متقدماً على جاك ميلر في المركز 14 وبراد بيندر في المركز 15.

المركز 16 كان من نصيب شتيفان برادل بديل المصاب مارك ماركيز، متقدماً على دوفيسيوزو في المركز 17، فرانشيسكو بانايا في المركز 18، بيتروتشي في المركز 19، تيتو رابات في المركز 20 وبرادلي سميث في المركز 21.

أخبار ذات صلة