نوريس سعيد بأن موسم 2020 يعاود الانطلاق من النمسا

أعرب سائق فريق ماكلارين لاندو نوريس عن سعادته بأن موسم 2020 من بطولة العالم للفورمولا 1 سيُعاود الانطلاق من حلبة ريد بُل رينغ النمساوية. 

إذ أن الفورمولا 1، وبعد طول انتظار، تقترب من انطلاق موسم 2020 مع تأكيد مخططات السباقات الثمانية الأولى من الموسم والتي تبدأ بإقامة سباقَين في حلبة ريد بُل رينغ خلال أسبوعين متتاليين.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

فريق ماكلارين لا يمكنه فقدان تركيزه في موسم 2020

ريكاردو يتحدث عن سبب انتقاله إلى ماكلارين في 2021

تقارير تربط شركة ROKiT بالانضمام إلى ممولي مرسيدس

وينتظر نوريس انطلاق الموسم بفارغ الصبر، واثقاً بإمكانية تحقيق فريق ماكلارين لنتيجةٍ جيدة وتحليل معطيات الجولة الأولى للتمتع بأداء أفضل في الأسبوع التالي، خصوصاً وأن فريق ماكلارين تمتع بأداءٍ قوي في حلبة ريد بُل رينغ العام الماضي مع حصول لاندو نوريس وزميله كارلوس ساينز على المركزين السادس والثامن تباعاً.

 

View this post on Instagram

 

#فورمولا1 #F1

A post shared by أوتوسبورت (@autosport.me) on

حيث قال نوريس: “أنا سعيدٌ لأننا سنُعاود التسابق مرةً أخرى وأن الموسم سيبدأ من النمسا”.

وأكمل: “حلبة ريد بُل رينغ رائعة، سريعة، وكانت تأديتنا جيدةً جداً في جولة العام الماضي. ستكون هناك العديد من التحديات المثيرة للاهتمام الممثلة بإقامة سباقَين في الحلبة ذاتها خلال أسبوعَين متتاليين”.

وأضاف: “هناك فرصة رائعة لتحليل معطيات السباق الأول ومعرفة كيف كان بإمكاننا تحسين مستوى تأديتنا وتعديل استراتيجيتنا للسباق الثاني”.

وتابع: “أتوقع أن كافة السائقين والعاملين في الفورمولا 1 سيشعرون بأمرٍ غير مألوف وبأنهم ابتعدوا عن البطولة لفترةٍ طويلة، ولكنني أثق أننا سنعود إلى مستوياتنا المعهودة بحلول الحصة التأهيلية يوم السبت”.

أخبار ذات صلة