نوريس “مصدوم” بمركز الانطلاق الرابع في النمسا

أعرب سائق فريق ماكلارين لاندو نوريس عن صدمته مع حصوله على المركز الرابع في سباق جائزة النمسا الكبرى الجولة الافتتاحية لموسم 2020 من بطولة العالم للفورمولا 1. 

تقرير: بوتاس ينطلق أولاً في النمسا وكارثة لـ فيراري

حيث شهد العام الماضي تحقيق فريق ماكلارين لقفزةٍ نوعية في الأداء، مع حصوله على المركز الرابع في ترتيب بطولة العالم للصانعين.

إلا أن التجارب الشتوية لموسم 2020، وبأسلوبٍ مماثلٍ لتجارب الجمعة، شهدت تألق فريق رايسنغ بوينت الذي يستخدم سيارة بمواصفاتٍ مشابهة لسيارة مرسيدس من العام الماضي، وظهر الفريق بمستوى قوي جداً.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

لوكلير: من الصعب إيجاد إيجابيات في تأدية فيراري

استدعاء هاميلتون إلى لجنة التحكيم في النمسا

فيتيل متفاجئ بمستوى أداء فريق فيراري في النمسا

لكن كان لـ نوريس وماكلارين وجهة نظر مختلفة في الحصة التأهيلية، حيث حصل نوريس على مركز الانطلاق الرابع، متفوقاً على رايسنغ بوينت، وخلف ثنائي مرسيدس وسائق ريد بُل ماكس فيرشتابن فقط.

بعد الحصة التأهيلية قال نوريس: “كانت لدينا توقعاتنا، وتحليل المركز الذي سنتواجد به، ومنذ البداية كان من الواضح أن فريق رايسنغ بوينت سريع جداً”.

وأكمل: “لم نظن أنه ستكون لدينا فرصة لمنافستهم، أو حتى الاقتراب منهم، ولكن في الحصة التأهيلية أصبحت سيارتنا على قيد الحياة وشعرت بارتياحٍ كبير”.

وأضاف: “هذه الحلبة، العام الماضي، كانت جيدةً جداً بالنسبة لنا، كانت لدينا ثقة عالية بالسيارة وآمل أن تسير الأمور على ما يرام بالنسبة لنا في السباق. لدينا جولتَين في هذه الحلبة، وآمل تكرار النتائج ذاتها”.

وتابع: “السيارة مريحة، لدي ثقة عالية بمستوى الأداء، وهذا هو أفضل مركزٍ بالنسبة لنا منذ زمنٍ طويل في الحصة التأهيلية، ولكن السباق سيكون مختلفاً بالتأكيد”.

أخبار ذات صلة