نوريس يصف جولة إيمولا بالمثالية بعد منصة التتويج

وصف سائق فريق ماكلارين لاندو نوريس جائزة إيميليا رومانيا الكبرى، ثاني جولات موسم 2021 من بطولة العالم للفورمولا 1، بأنها كانت مثاليةً.

حيث تألق لاندو نوريس في سباق الأحد في حلبة إيمولا الإيطالية، بعدما انطلق من المركز السابع، واستغل إطاراته اللينة بأفضل طريقة ممكنة ليتقدم إلى المركز الثاني في اللفات الأخيرة من السباق.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by أوتوسبورت (@autosport.me)

لكن، في نهاية المطاف، تمكن سائق فريق مرسيدس لويس هاميلتون من تجاوز نوريس وخطف المركز الثاني، إلا أن البريطاني اليافع صعد إلى منصة التتويج للمرة الثانية في مسيرته الاحترافية، بالمركز الثالث.

يأتي ذلك بعد خيبة أمل الحصة التأهيلية لـ نوريس، عندما سجل توقيتاً كان سيضمن انطلاقه من المركز الثالث، ولكن ذلك التوقيت حُذف بسبب خروجه عن حدود المسار بشكلٍ طفيف، ليتراجع إلى المركز السابع.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

وولف يوجه انتقادات لاذعة لـ راسل: عليه تعلم الكثير

عقوبات على رايكونن وسترول تعدل نتيجة سباق إيمولا

وولف: هاميلتون المذهل أنقذ مرسيدس

حيث قال نوريس: “بشكلٍ عام، أنا سعيد بنفسي، وسعيد بما قام به الفريق أيضاً. باستثناء القسم الثالث من الحصة التأهيلية، كانت هذه الجولة مثالية بصراحة. كان بإمكاننا تحقيق مكاسب كبيرة مع السيارة منذ تجارب الجمعة، رغم أن بدايتنا لم تكن جيدةً”.

وأكمل: “أشعر أن تأديتنا كانت قوية في الحصة التأهيلية، ولم أكن بحاجةٍ سوى لإكمال لفة سريعة وحيدة في كل من قسمين الأول والثاني”.

وأضاف: “كانت الحصة التأهيلية شبه مثاليةٍ، ولكن خروجي عن حدود المسار بشكلٍ بسيط أدى إلى تراجعي من المركز الثالث إلى السابع على شبكة الانطلاق”.

وتابع: “بصراحة، بعد الحصة التأهيلية شعرت بخيبة أملٍ كبيرةٍ، ولذلك فإن العودة بقوة في السباق وتحقيق المركز الثالث في سباقٍ حافلٍ كان مكافئاً للغاية لي وللفريق بأكمله”.

أخبار ذات صلة