نيوغاردن يفوز بسباق هارفست غران بري الأول

أحرز سائق قريق بينسيكي جوزيف نيوغاردن الفوز بالسباق الأول لجولة هارفست غران بري، الجولة ما قبل الأخيرة من سلسلة إندي كار لموسم 2020.

وعبر نيوغاردن خط النهاية على شوارع حلبة إنديانابوليس سبيدواي رود في المركز الأول، بعد تصدره السباق في اللفة 60 من أصل 85 لفة من عمر السباق.

وخطف نيوغاردن الصدارة بعد تجاوزه كولتون هيرتا على إطارات قديمة عند المنعطف الأول، واستمر في المركز الأول حتى ظهور العلم الشطرنجي.

وهذا هو الفوز الثالث لنيوغاردن هذا الموسم، والذي عبر خط النهاية أمام صاحب المركز الثاني أليكساندر روسي بفارق 14 ثانية، بينما أكمل منصة التتويج رينوس فيكي في المركز الثالث.

وقال نيوغاردن: “لا يوحد شيء للتفكير به الآن سوى الاحتفال بالفوز”.

وتابع: “أشكر الفريق على بناء هذا الصاروخ، ولأكون صريحاً كنت متفاجئ بما ظهرنا عليه من أداء في الحصة التأهيلية”.

وأنهى هيرتا الذي تصدر السباق لـ 29 لفة في المركز الرابع، متقدماً على فيلكس روزنكفيست في المركز الخامس على متن سيارة تشيب غاناسي رايستغ.

وبهذا الفوز، أصبح ىالفارق بين نيوغاردن صاحب المركز الثاني في الترتيب العام لبطولة السائقين والمتصدر سكوت ديكسون 32 فقط.

وعانى ديكسون من سباق صعب، حيث ورغم أنه كان في المركز السابع مع تبقي لفتين على النهاية، ارتكب خطأ بعد ضغوطات من غراهام ريهال ليتراجع مركزين ويعبر خط النهاية في المركز التاسع.

وبدء نيوغاردن السباق ثانياً، واستمر ضمن المنافسة حتى وقت خطف الصدارة من هيرتا في اللفة 60 من عمر السباق.

وبعد خسارته الصدارة، دهل هيرتا لإجراء وقفة الصيانة الأخيرة، لكن لم يتمكن أحد من مجاراة سرعة نيوغاردن الذي عبر خط النهاية في المركز الأول.

المركز الرابع انتهى لصالح هيرتا، متقدماً على روزنكفيست في المراكز الخامس، ويل باور في المركز السادس، غراهام ريهال في المركز السابع، جام هارفي في المركز الثامن، سكوت ديكسون في المركز التاسع وماركوس إريكسون في المركز العاشر.

أخبار ذات صلة