هارتلي يضع تويوتا في صدارة تجارب سباق البحرين الثالثة

سجل سائق فريق تويوتا براندون هارتلي التوقيت الأسرع في حصة التجارب الثالثة لسباق البحرين 8 ساعات، رابع جولات موسم السوبر 2019-2020 من بطولة العالم لسباقات التحمل “دبليو إي سي”.

وسجل هارتلي قائد السيارة رقم #8 زمناً بلغ 1:44.285 دقيقة إلى جانب زملاءه سيباستيان بويمي وكازاكي ناكاجيما في الحصة الثالثة لنهاية أسبوع جولة البحرين، والتي شهدت تساقطاً للأمطار.

> جينيتا الأسرع في تجارب البحرين الأولى أمام ريبليون وتويوتا

> سينا يمنح ريبيليون المركز الأول في حصة التجارب الثانية في البحرين

المركز الثاني في الحصة كان من نصيب فريق جينيتا والسائق بين هارنلي وزميله في الفريق جوردان كينغ، أما المركز الثالث في الفئة النموذجية الأولى فكان من نصيب سيارة فريق جينيتا الثانية التي تحمل الرقم 6.

المركز الرابع انتهى لصالح فريق ريبيليون رايسنغ والسيارة رقم #1 التي يقودها كل من برونو سينا، غوستافو مينزيس ونورمان ناتو، بينما كان المركز الخامس من نصيب سيارة تويوتا الثانية رقم #7 التي يقودها مايك كونواي، كوماي كوباياتشي وخوسيه ماريا لوبيز.

في الفئة النموذجية الثانية كانت الصدارة من نصيب فريق يونايتد أوتوسبورت رقم #22 التي يقودها بول دي ريستا، في حين كان المركز الثاني من نصيب فريق جاكي شان رايسنغ والسيارة رقم #37.

أما صدارة فئة جي تي إي المحترفين فكانت من نصيب فريق أي أف كورس والسيارة رقم #71، حيث سجل ميغيل مولينا زمناً بلغ 1:56.095 دقيقة، بينما كانت صدارة فئو جي تي إي الهواة من نصيب فريق غولف رايسنغ، حيث سجل بن باركر التوقيت الأسرع، والذي بلغ 1:57.221 د.

أخبار ذات صلة