هاس: كان أملنا أن يكون غروجان محظوظا في حادث البحرين

كشف مدير فريق هاس غانثر ستاينر عن الأفكار التي راودته عندما رأى الحادث المرعب الذي تعرض له سائقه رومان غروجان عند انطلاق سباق جائزة البحرين الكبرى، الجولة 15 لموسم 2020 من الفورمولا 1.

إذ أن الحادث العنيف الذي تعرض له غروجان، عند الخروج من المنعطف الثالث في حلبة البحرين الدولية، أدى إلى انشطار السيارة إلى نصفين، وانفجارها لتصبح عبارة عن كتلة من النيران.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by أوتوسبورت (@autosport.me)

غروجان خرج من السيارة خلال 32 ثانية بمساعدة الفريق الطبي والعاملي في الحلبة، وكشف الفريق أنه أُصيب بحروقٍ بسيطة في البداية، ولكن بعد ذلك كانت هناك شكوك حول إمكانية إصابته بكسورٍ في أضلاعه.

لذلك، نُقل غروجان إلى المستشفى لإجراء فحوصاتٍ شاملة، ولكن مدير فريق هاس كشف أن كل ما كان يفكر به هو أن يكون غروجان محظوظاً بالنجاة من ذلك الحادث المرعب.

اقرأ أيضاً: غروجان بخير بعد حادثٍ مرعبٍ في سباق البحرين

حيث قال ستاينر: “هو في طريقه إلى المستشفى، هو بصحة جيدة. لديه بعض الحروق البسيطة، ولكن في المستشفى سيخضع لفحوصاتٍ شاملة. سنرى ما سيحصل، ولكن هو بخير”.

وأضاف: “عندما رأيتُ ذلك الحادث على التلفاز، كل ما فكرت به هو أنني آمل أن يكون غروجان محظوظاً، هذا كل ما كنا نفكر به جميعنا في الفريق”.

وأكمل: “كنت أبحث عنه، أحاول رؤيته بأية طريقة. بعد ذلك، أحد أعضاء الفريق انتبه إلى أنه قفز من السيارة”.

وتابع: “لا بد لي من توجيه شكر كبير للأطباء، العاملين في الحلبة، المتطوعين، الجميع بذل مجهوداً رائعاً، من المذهل ما قام به الجميع لإنقاذه”.

أخبار ذات صلة