هاميلتون: السباقات الـ6 الأخيرة في 2021 ستكون صعبة

يتوقع سائق فريق مرسيدس لويس هاميلتون أن تكون السباقات الستة المتبقية في موسم 2021 من بطولة العالم للفورمولا 1 مع احتدام المعركة على اللقب ضد منافسه في ريد بُل ماكس فيرشتابن. 

مع تبقي 6 جولات تفصلنا عن نهاية هذا الموسم الحماسي، هناك 6 نقاط فقط تفصل بين فيرشتابن وهاميلتون في صدارة ترتيب بطولة العالم للسائقين، حيث استعادة الهولندي تلك الصدارة بعد سباق تركيا الماضي.

بالنسبة لـ هاميلتون، ومع توجه الفورمولا 1 إلى حلبة أوستن الأميركية حيث فاز بالسباق عدة مراتٍ، وحسم لقبين من ألقابه الـ7 في تلك الحلبة، فإنه يتوقع أن تكون التحديات صعبة للغاية في السباقات المقبلة.

حيث قال هاميلتون: “سيكون من الضروري الفوز بكافة السباقات المتبقية، أو على الأقل تسجيل أكبر عدد ممكن من النقاط في ظل الظروف المحيطة”.

وأكمل: “هذا هدفنا في السباقات الستة المقبلة، لكنني أدرك أن المهمة ستكون صعبةً للغاية”.

وأضاف: “هناك بعض الحلبات التي ستكون الفروقات بيننا بسيطة للغاية، ولكن هناك حلباتٌ أخرى، أنا لا أحب الافتراض والتوقعات، ولكن عادةً ما تكون تأدية فريق ريد بُل قوية جداً في المكسيك”.

وتابع: “علينا الانتظار ومعرفة ما سيحصل خلال السباقات الستة المتبقية، وأريد التركيز بكل سباقٍ بشكل منفصل وتقديم أقصى ما لدي لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة”.

أخبار ذات صلة