هاميلتون قاد بدون أي ضغط في حصة البحرين التأهيلية

كشف سائق فريق مرسيدس لويس هاميلتون أنه قاد بدون التعرض لأي ضغط في طريقه لضمان الانطلاق أولاً في سباق جائزة البحرين الكبرى، الجولة 15 لموسم 2020 من الفورمولا 1. 

تقرير الحصة التأهيلية: هاميلتون يتألق تحت أضواء حلبة البحرين!

إذ أن هاميلتون يستمر بفرض سيطرته المطلقة في موسم 2020، مع تسجيله لتوقيتٍ قياسي جديد في حلبة البحرين الدولية، ليضمن الانطلاق من المركز الأول في سباق الأحد.

هذا الإنجاز جاء بعد أقل من أسبوعين فقط من تتويج هاميلتون بلقبه العالمي السابع، مع تأكيد البريطاني أنه لن يتهاون أثناء القيادة حتى بعد حسم معركة اللقب لمصلحته.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

فريق ريد بُل متشجع بتغير موقف فيراري من تجميد تطوير المحركات

لوكلير توقع أداءً أفضل من فيراري في البحرين

هاميلتون يوجه انتقادات لاذعة لإطارات بيريللي لـ 2021

حيث كشف هاميلتون أنه لم يشأ سوى الاستمتاع في الحصة التأهيلية في البحرين، إذ قال: “هذا استمرار لما نحققه سويةً كفريق. بصراحة، أنا متفاجئ بالجهد الذي يبذله الفريق بأكمله، وعدم توقفهم عن الضغط جولةً تلو الأخرى”.

وأكمل: “بصراحة، قبل الحصة التأهيلية كنت أفكر أن كل ما أريد القيام به هو القيادة والاستمتاع، هذا هو الأمر الأهم، الاستمتاع بما أقوم به، ولم أشعر بأي ضغطٍ اليوم، أردت الاستمتاع أثناء القيادة في الحصة التأهيلية، وهذا ما قمت به”.

وأضاف: “لفتي السريعة الأخيرة كانت جيدةً، ربما كان بإمكاني تحقيق بعض المكاسب عند المنعطف الأول، ولكن بعد ذلك كان الوضع جيداً. ربما كنت أبطأ بقليل بين المنعطفين الرابع والسادس، وبالتالي ربما كان بإمكاني تسجيل توقيت أفضل”.

وتابع: “بالتأكيد، هناك على الدوام جوانب يمكن تحديدها لتحقيق مكاسب والسعي لتسجيل تواقيت أفضل. لكن بشكلٍ عام، كانت هذه اللفة نظيفة، وأنا سعيدٌ جداً بها”.

أخبار ذات صلة