هاميلتون لا يصدق أنه على بعد فوز من معادلة شوماخر

أكد سائق فريق مرسيدس لويس هاميلتون أنه لا يصدق أنه أصبح على بعد فوزٍ وحيد من معادلة رقم أسطورة بطولة العالم للفورمولا 1 مايكل شوماخر.

رأي: إنجازات هاميلتون لا تعتمد على السيارة فقط

إذ أن سباق جائزة توسكانا الكبرى، في حلبة موجيللو الإيطالية، شهد تحقيق هاميلتون لفوزه الـ 90 في الفئة الملكة من عالم رياضة المحركات.

وبخلاف شوماخر، الذي أعلن اعتزاله (للمرة الأولى) بعد فوزه بسباقه الـ 90 في الفورمولا 1، في جائزة إيطاليا الكبرى في 2006، فإن هاميلتون يسعى للاستمرار والمنافسة في البطولة.

حيث يحتاج هاميلتون لفوزٍ وحيد ليعادل رقم شوماخر لأكثر عددٍ من الانتصارات في الفورمولا 1، كما أن البريطاني أصبح قاب قوسين أو أدنى من معادلة رقم شوماخر بعدد مرات الفوز باللقب، إذ أن هاميلتون يتجه نحو فوزه بلقبه العالمي السابع في موسم 2020.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

هاميلتون يصف انتقال فيتيل إلى أستون مارتن بالمثالي

براون: بوتاس سيجد الهزيمة في موجيللو مؤلمة

براون: فريق فيراري ليس بحاجةٍ لثورة لتحسين تأديته

وقال هاميلتون بعد فوزه في موجيللو: “هذا الإنجاز لا يبدو حقيقياً وواقعياً بالنسبة لي، لا أصدق أنني على بعد فوز وحيد من معادلة مايكل شوماخر”.

وأكمل: “بالتأكيد، أشعر بامتنانٍ كبير للتواجد بمثل هذا الموقع، والتمتع بدعم فريق رائع وسيارة مذهلة يمكنها تحقيق النتائج سباقاً تلو الآخر”.

وأضاف: “لكنني أشعر بامتنانٍ كبير أيضاً لكافة الأشخاص الذين يبذلون مجهوداً ضخماً ومذهلاً للتمتع بهذا المستوى من الأداء. أنا مجرد صلة وصل في هذه السلسلة في فريق مرسيدس، والفوز بالسباقات لا يعتبر سهلاً عندما أزامل سائقاً رائعاً مثل فالتيري بوتاس يضغط إلى أقصى الحدود باستمرار جولةً تلو الأخرى”.

وتابع: “لكنني لم أكن أتوقع، طوال مسيرتي الاحترافية، أنني سأتواجد بمثل هذا الموقف وعلى بعد فوز وحيد من شوماخر”.

أخبار ذات صلة