هاميلتون متفاجئ بانطلاقه أولاً أمام ثنائي ريد بُل في إيمولا

أكد سائق فريق مرسيدس لويس هاميلتون أنه متفاجئ بحصوله على مركز الانطلاق الأول في سباق جائزة إيميليا رومانيا الكبرى، ثاني جولات موسم 2021 من بطولة العالم للفورمولا 1.

تقرير الحصة التأهيلية: هاميلتون يتألق وينطلق أولاً أمام بيريز في إيمولا

حيث فرض لويس هاميلتون تفوقه في حلبة إيمولا، في ظل احتدام المنافسة بشكلٍ كبير بينه وبين ثنائي فريق ريد بُل، وضمن تسجيل أسرع توقيتٍ في الحصة التأهيلية، وليحصل بذلك على مركز الانطلاق الأول أمام سيرجيو بيريز وماكس فيرشتابن بالمركزين الثاني والثالث تباعاً.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by أوتوسبورت (@autosport.me)

ورغم التحسن الملحوظ في أداء مرسيدس منذ بداية هذه الجولة، إلا أن الحصول على مركز الانطلاق الأول كان نتيجةً غير متوقعةٍ حتى بالنسبة لـ هاميلتون، الذي يتطلع قدماً لسباقٍ تنافسي ومعركةٍ محتدمة ضد ريد بُل.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

تفاؤل حذر لـ هاميلتون في إيمولا

فريق أستون مارتن قد يقاضي الاتحاد الدولي للسيارات

حيث قال هاميلتون: “كان هذا اليوم رائعاً بالتأكيد. بصراحة، لم أتوقع الانطلاق أمام ثنائي ريد بُل، وأنا متفاجئ بهذه النتيجة”.

وأكمل: “فريق ريد بُل كان سريعاً جداً طوال مجريات هذه الجولة، في بعض الأحيان وصلت أفضليتهم إلى 0.6 ث!”

وأضاف: “لم أكن أعلم ترتيبنا الحقيقي، لكن بصراحة أشعر بارتياحٍ كبير أثناء قيادة السيارة منذ بداية هذه الجولة، ولا بد من احترام وتقدير جهود الفريق المبذولة لتقليص الفارق إلى ريد بُل”.

وتابع: “أنا أعشق هذه التحديات، أعتقد أنها رائعة. من الممتاز أن ثنائي ريد بُل متواجد في الصدارة، هذا الأمر سيعني ازدياد حدة المنافسة، وسيكون سباق الغد في إيمولا مذهلاً بدون شك”.

أخبار ذات صلة