هاميلتون: نيل دعم لاودا تطلب احتراما كبيرا

يعتقد سائق فريق مرسيدس لويس هاميلتون أن الحصول على دعم نيكي لاودا في بطولة الفورمولا 1 تطلب احتراماً كبيراً من النمساوي. 

إذ أن لاودا، والذي يعتبر أحد أساطير الفورمولا 1، شغل منصب الرئيس غير التنفيذي في مرسيدس منذ 2012 حتى مفارقته للحياة قبل عامٍ من اليوم.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

هاميلتون: بدون لاودا كنت لأفوز بلقب عالمي وحيد

هاميلتون: فوز مرسيدس باللقب مختلف بدون لاودا

وولف: لاودا ألهمني بنجاحه وأسلوب ابتكاره

وفي تلك الفترة، لعب لاودا دوراً أساسياً في ضم لويس هاميلتون إلى صفوف فريق مرسيدس قادماً من ماكلارين في 2013، إذ أنه أجرى عدة محادثاتٍ شخصية مع هاميلتون خلال 2012.

View this post on Instagram

#فورمولا1 #f1

A post shared by أوتوسبورت (@autosport.me) on

وتحدث هاميلتون عن لاودا حيث قال: “من المؤكد أن الحصول على دعم نيكي لاودا تطلب احتراماً كبيراً، وهو يثبت وجود احترام متبادل. إذ أنني ظننتُ، في البداية، أنه لا يعتقد بأنني سائق جيد قوي، لكنني كنت مخطئاً”.

وأكمل: “عندما جلسنا سويةً في سنغافورة (في 2012)، أتى إلى غرفتي، وكانت هناك محادثات رائعة سويةً. أعتقد أن تلك كانت أول مرةٍ أدرك فيها لاودا أنني أشبهه في العديد من الجوانب. في الواقع، نحن نشترك بالعديد من الأمور، وأكثر مما كنت أتوقع”.

وأضاف: “بعد ذلك الحين، كانت علاقتنا رائعةً. كنا نسافر سويةً، كما أنني أمضيت  عطلةً معه”.

وتابع: “لطالما كان شخصاً إيجابياً، مرحاً، وممتعاً جداً. كانت لديه أروع القصص ليخبرها لي. إنه سائق مذهل بالفطرة. وكان دوماً يبحث عن طرقٍ لتحسين مستوى أداء فريق مرسيدس”.

أخبار ذات صلة