هاميلتون يأمل تحقيق نتيجة مميزة في البرازيل

يأمل سائق فريق مرسيدس لويس هاميلتون تحقيق نتيجة مميزة في جائزة البرازيل الكبرى، الجولة 21 لموسم 2022 من بطولة العالم للفورمولا 1. 

حيث شهدت الجولات الماضية من الموسم الحالي تحسنًا ملحوظًا في مستوى أداء فريق مرسيدس، بعد المعاناة في الجولات الأولى من الموسم، وكان بإمكان هاميلتون المنافسة على الفوز في سباقَي أوستن والمكسيك، اللذان أنهاهما بالمركز الثاني خلف منافسه في ريد بُل ماكس فيرشتابن.

الآن، تتجه الفورمولا 1 إلى حلبة إنترلاغوس نهاية الأسبوع الحالي التي تستضيف جولة البرازيل، تلك الجولة التي شهدت تحقيق هاميلتون لفوزٍ مميز العام الماضي بعد انطلاقه من مؤخرة الترتيب ومواجهة عقوبات.

ويأمل هاميلتون تكرار هذا الإنجاز في هذه الجولة، التي تشهد إقامة سباقٍ تأهيلي مثل العام الماضي، خصوصًا وأنه مُنح مؤخرًا لقب المواطن البرازيلي الفخري.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

الوقت ما زال مبكرًا للحديث عن تشكيلة سائقي آودي

فريق مرسيدس يستبعد تكرار أداء المكسيك في البرازيل

فيرشتابن متحمس للعودة ومنافسة هاميلتون مجددًا

حيث قال هاميلتون: “الأداء التنافسي الذي نتمتع به في الوقت الحالي هو الأفضل بالنسبة لنا طوال الموسم”.

وأكمل: “هذا الأمر ثمرة الجهود المذهلة التي بذلها كافة العاملين في الفريق، الذين لم يستسلموا وواصلوا الضغط سعيًا لتحقيق مكاسب في الأداء”.

وأضاف: “أعتقد أن ما قام به فريق مرسيدس يثبت مستوياتٍ عالية من الاحترافية، الإلتزام، والسعي للنجاح. أنا سعيد للعودة، نوعًا ما، إلى دائرة المنافسة”.

وتابع: “كانت لدينا فرصة الفوز في الولايات المتحدة وفي المكسيك أيضًا. آمل أن أتمكن من تحقيق نتيجة جيدة في البرازيل على وجه الخصوص، ولكن علينا الانتظار ومعرفة ما سيحصل”.

أخبار ذات صلة