هاميلتون يتوقع إنهاء مفاوضات عقده خلال أسابيع

يتوقع سائق فريق مرسيدس لويس هاميلتون أن يقوم بإنهاء عقده الجديد مع فريقه في بطولة العالم للفورمولا 1 خلال الأسابيع المقبلة. 

زاوية: سبع محطات أساسية في مسيرة هاميلتون نحو لقبه السابع

وبعد فوز هاميلتون بلقبه العالمي السابع في جولة تركيا الماضية، تبقى هناك بعض الشكوك المحيطة بمستقبل هاميلتون في الفورمولا 1 مع فريق مرسيدس.

ورغم أن تجديد هاميلتون لعقده مع مرسيدس كان يُعتبر إجراءً شكلياً، إلا أن تصريحات البريطاني مؤخراً حول عدم معرفته إن كان سيتواجد في البطولة السنة المقبلة أثارت اهتماماً كبيراً.

هاميلتون أكد، منذ ذلك الحين، أن هناك إمكانية لتوقيع العقد بعد انتهاء الموسم، ولكن بعد فوزه في تركيا، شدد على أنه سيتم الانتهاء من التفاصيل أثناء التواجد في منطقة الشرق الأوسط للسباقات الثلاثة الأخيرة من الموسم.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

براون لا يعلم متى سيتجاوز هاميلتون ذروة مسيرته

اللقب السابع سيجعل عقد هاميلتون الجديد مكلفاً للغاية

الفوز باللقب السابع تجاوز أقصى طموحات لويس هاميلتون

حيث قال هاميلتون: “من المؤكد أن علينا التطرق إلى عقدي الجديد الآن. طوال الموسم كنت أفكر بأن لدي مهمة لا بد لي من إنهائها. فريق مرسيدس قدم لي عقداً، ولم أرد الشعور بأي ضغطٍ قبل انتهاء مهمتي في موسم 2020. يجب أن يكون توقيع هذا العقد طبيعياً وسلساً، وأن لا أشعر بأن الفريق يجبرني على القيام بأمرٍ ما”.

وأكمل: “بالتأكيد، مررتُ بعديدٍ من الأيام فكرت فيها بما سيحصل في حال بدأت بارتكاب الأخطاء، وتراجعت تأديتي بشكلٍ مفاجئ، ولم أتمتع بمستوى أداء قوي بشكلٍ مفاجئ. هل هذا سينقص من قيمتي؟ هل سيؤدي إلى تراجع سمعتي؟ أعلم أن هناك العديد من السيناريوهات في الحياة التي قد تدفعني للقول بأنني أريد توقيع العقد الجديد مع مرسيدس والانتهاء منه، وضمان المستقبل”.

وأضاف: “لكن بالنسبة لي، أردتُ بذل مجهود كبير، وإثبات ما يمكنني القيام به. أنا أثق بقدراتي، أثق بنفسي، وأعلم ما يجب القيام به، وأعلم أسلوب القيام بذلك أفضل من أي وقتٍ مضى. لذلك، أردتُ عدم التطرق إلى عقدي الجديد، والانتظار لحين إكمال ما أريده وتحقيق أهدافي”.

وتابع: “لذلك، أتوقع خلال الأسابيع المقبلة التي سنمضيها في الشرق الأوسط، أن يتم الانتهاء من مسألة عقدي الجديد. في الوقت الحالي أنا أشعر بارتياحٍ كبير، وما زال لدينا ثلاثة سباقاتٍ أريد الفوز بها. لم نقم بإنهاء تفاصيل عقدي الجديد حتى الآن، لكنني أثق أننا سنقوم بذلك قريباً”.

أخبار ذات صلة