هاميلتون يتوقع احتدام المعركة ضد ريد بُل في البرتغال

يتوقع سائق فريق مرسيدس لويس هاميلتون تجدد المعركة المحتدمة ضد فريق ريد بُل في جائزة البرتغال الكبرى، ثالث جولات موسم 2021 من بطولة العالم للفورمولا 1. 

إذ أن موسم 2021 يشهد تقارباً كبيراً في مستوى الأداء بين مرسيدس وريد بُل، ما يمهد الطريق أمام معركة مذهلة على اللقب بين لويس هاميلتون وماكس فيرشتابن، وهي معركةٌ انتظرها الكثير من عشاق الفورمولا 1.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by أوتوسبورت (@autosport.me)

وفي حين أن الجولة الأولى شهدت فوز هاميلتون في البحرين، فإن التفوق كان لـ فيرشتابن في الجولة الثانية في إيمولا، ويتجه الثنائي إلى جولة البرتغال نهاية الأسبوع الحالي مع تفوق هاميلتون على فيرشتابن بفارق نقطة وحيدة في ترتيب بطولة السائقين.

مع انتهاء تجارب الجمعة في البرتغال، كان هاميلتون هو الأسرع، ولكنه يدرك أن فريق ريد بُل سيتمكن من تحسين مستوى تأديته، ويتوقع احتدام المنافسة في حلبة بورتيماو.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

لوكلير متفاجئ وغير متفاجئ بأداء فيراري في 2021

فيرشتابن بحاجة لنهج مختلف للمنافسة على اللقب في 2021

هاميلتون يخطط للتواجد في الفورمولا 1 في 2022

حيث قال هاميلتون: “أعتقد أن ظروف الحلبة مشابهة لما كان الحال عليه في جولة العام الماضي. ربما مستويات التماسك أفضل قليلاً، ولكن الرياح كانت أقوى. أعتقد أن الجميع عانى في تجارب الجمعة، مع انزلاق السيارات وعدم القدرة على السيطرة عليها”.

وأكمل: “من المؤكد أننا واجهنا تحديات كبيرة اليوم. بشكلٍ عام، شعرتُ العام الماضي عندما شاركنا في البرتغال بأن الإطارات قاسية أكثر من اللازم. الآن، في جولة الموسم الحالي، نحن نشارك مع نوعيات الإطارات ذاتها، بل في الواقع، هي أكثر قساوةً. لكن الجميع يواجه هذه التحديات ولا بد لنا من التأقلم معها بأفضل شكل ممكن”.

وأضاف: “أعتقد أن المعركة ستكون متقاربة ومحتدمة جداً ضد فريق ريد بُل وماكس فيرشتابن في البرتغال. هناك تقارب في الأداء، ولا أعلم ما هي الظروف التي واجهها فيرشتابن في لفته السريعة، ولكن لفتي لم تكن مثاليةً”.

وتابع: “أثق أن بإمكاننا تحسين أداء السيارة، وتحقيق مكاسب في الأداء قبل الحصة التأهيلية. لكن في الوقت ذاته، أعلم أن بإمكان فريق ريد بُل القيام بالمثل. ستكون المعركة متقاربة للغاية، كما حصل في السباقين الماضيين، وهذا مثير”.

أخبار ذات صلة