هاميلتون يرد على تصريحات وولف بشأن البقاء مع مرسيدس لعدة سنوات

رد سائق فريق مرسيدس لويس هاميلتون على تصريحات مدير فريقه توتو وولف حول احتمالية تمديد بقاءه في الفريق لكسر رقم قياسي جديد وهو المشاركة بـ 400 سباق.

واحتفل هاميلتون بالانطلاقة رقم 300 في جولة فرنسا نهاية الأسبوع الماضي، ليُحرز خلالها أفضل نتيجة شخصية له هذا الموسم، حيث عبر خط النهاية في المركز الثاني خلف سائق ريد بُل ماكس فيرشتابن، وأمام زميله في الفريق جورج راسل.

وقبل أيام قليلة كشف وولف أنه وهاميلتون تحدثا حول احتمالية تمديد بقاءه في الفريق لعدة سنوات بعد انتهاء عقده نهاية الموسم المقبل، حيث يرى النمساوي أن هاميلتون قادر على البقاء ليُكمل سباقه رقم 400 قبل الاعتزال.

> وولف يُلمح أن هاميلتون قد يصل إلى سباقه رقم 400 مع مرسيدس

> هاميلتون يرى أن فيرشتابن هو الأوفر حظأ للفوز بلقب 2022

وقال هاميلتون في رده على تصريحات وولف: “هذا رقم كبير والعديد من السباقات، وسأكون ممتناً للوصول إلى تلك المرحلة”.

وتابع: “لا تزال لدي الطاقة والشغف لتقديم المزيد، وكل يوم أصل إلى العمل وأنا بكامل نشاطي ولا أزال مستمتعاً بالتواجد في الفريق والمصنع والتحدث مع كل هؤلاء الأشخاص”.

وأضاف: “ليس هذا فقط، أنا أستمتع بالرياضة بشكلٍ عام، خاصةً وأن لدينا أشخاص رائعين يقودون البطولة، وتحدثت كثيراً معهم حول توجهات العمل وأنا أستمتع بهذا كثيراً”.

وأكمل: “ما أريده الآن أنا والفريق هو العودة إلى سكة الانتصارات، وهذا الأمر سيستغرق وقتاً لكن لدينا الإمكانيات والوسائل للعودة إلى ما كنا عليه، وهذا الأمر هو ما يهمنا الآن”.

واختتم هاميلتون حديثه بالقول: “الوصول إلى 300 سباق أمر رائع، وأشكر كل الناس والأصدقاء الذين أمنوا بي وأعطوني الدافع للوصول إلى هذا الرقم، وبالتأكيد لن أنسى مرسيدس التي شاركت معها في كل تلك السباقات، وكل الأصدقاء الذين أعطوني الفرصة عندما كنت صغيراً، منهم رون دينيس، مارتن ويتمارش، منصور عجه، توتو وولف، نيكي لاودا، ديتر زيتشه وكل شخص كان سبباً بوصولي إلى هذه المرحلة”.

أخبار ذات صلة