هاميلتون يرى فرصة للتعلم من “الفشل” الذي عانى منه في 2022

يسعى لويس هاميلتون للعودة إلى سكة الانتصارات في الموسم المقبل من بطولة العالم للفورمولا 1، بعد موسم هو الأول في مسيرة البريطاني بدون تحقيق أي فوز على الاطلاق.

ويأمل فريق مرسيدس بتقديم سيارة أفضل لسائقَيه في الموسم المقبل، بعد معاناتهم في مجاراة سرعة سيارتي ريد بُل وفيراري في الموسم الماضي.

ولن يواجه لويس هاميلتون، الذي احتفل بعيد ميلاده الـ 38 في بداية الشهر الحالي، منافسة من سائقين مثل ماكس فيرشتابن أو شارل لوكلير، بل أيضًا من داخل فريق مرسيدس، حيث كان جورج راسل قد أظهر قدرته على تحدي البريطاني في موسم 2022، حيث كان سائق فريق ويليامز السابق قد أنهى الموسم متقدمًا بفارق 35 نقطة أمام هاميلتون.

وقال هاميلتون: “أعتقد أن حياة النجاح قصيرة. يمكنك تعلم القليل فقط من النجاح، الأمر أشبه بقمة جبل الجليد. إنها الخسائر والاخفاقات وكل ما تحتاج إليه هو المثابرة فقط”.

“أحب صورة جبل الجليد، حيث الجميع برى صورة الجبل فوق مستوى سطح البحر. ولكن لا يمكن للناس أن ترى ما يوجد أدناه. وهذه الصورة مناسبة لأي شخص”.

وتابع: “يتمحور الأمر حول إيجاد جوهرك، وأن تسمح لنفسك بالشعور بالألم. من الجيد تقبل اخفاقاتك. إنها ببساطة حالة تجعلك أقوى”.

أخبار ذات صلة