هاميلتون يريد إنهاء مفاوضاته مع مرسيدس قبل العطلة الصيفية

أكد سائق فريق مرسيدس لويس هاميلتون أن هدفه إنهاء محادثات ومفاوضات عقده مع فريقه لما بعد نهاية الموسم الحالي من بطولة العالم للفورمولا 1 قبل آب/ أغسطس المقبل. 

إذ أن هاميلتون، والذي يحقق نجاحاتٍ ضخمة مع فريق مرسيدس في الفورمولا 1 مع فوزه بكافة الألقاب منذ 2014 باستثناء 2016، كان قد توصل إلى عقدٍ يضمن مشاركته في 2021 في مرحلةٍ متأخرة للغاية من العطلة الشتوية.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by أوتوسبورت (@autosport.me)

نتيجةً لذلك، فإن فريق مرسيدس توصل مع هاميلتون إلى عقدٍ لموسمٍ وحيد فقط، لضمان مشاركة البريطاني في الموسم ثم بدء المحادثات لعقدٍ آخر بعد نهاية هذا الموسم، واستعداداً للحقبة الجديدة للفورمولا 1 في 2022.

هاميلتون، الذي يسعى للفوز بلقبه العالمي الثامن في الفورمولا 1 في 2021، أكد أنه لا يريد تكرار تجربة الموسم الحالي، وإنما يريد الانتهاء من عقده الجديد وحسم قراره قبل العطلة الصيفية للفورمولا 1 التي تُقام في آب/ أغسطس المقبل.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

إلغاء جولة تركيا وتعديلات إضافية في روزنامة موسم 2021

فريق ريد بُل يثق بأن الجناح الخلفي لسيارته قانوني

حيث قال هاميلتون: “لا نريد تكرار الوضع الذي وجدنا أنفسنا به مطلع العام الحالي”.

وأكمل: “هذا الأمر أثر في عطلتي الشتوية بأكملها، كما أنه لم يساعد توتو وولف أيضاً، إذ لم يكن بإمكان أحد الارتياح، لم نشعر بأننا ابتعدنا عن الفورمولا 1 وحظينا بعطلةٍ”.

وأضاف: “علينا أن نكون منطقيين. بالتأكيد، لسنا بحاجةٍ لاستعجال أمورنا، لكن يجب بدء المحادثات في وقتٍ مبكر. هناك تعقيدات كبيرة تحيط بمحادثات ومفاوضات تجديد العقود في الفورمولا 1، الإجراءات غير بسيطة إطلاقاً، ولذلك آمل أن نبدأ قريباً شريطة عدم تأثر تركيزنا في السباقات”.

وتابع: “لدينا 19 سباقات على نهاية موسم 2021، لكن بصراحة سيكون من الرائع التوصل إلى اتفاقٍ قبل العطلة الصيفية في آب/ أغسطس المقبل، لتكون لدينا فكرة واضحة عن ما سنقوم به في المستقبل”.

أخبار ذات صلة