هاميلتون يشيد بالجنود المجهولين في فريق مرسيدس

أشاد سائق فريق مرسيدس لويس هاميلتون بالجنود المجهولين في فريقه بعد إنجازٍ ‘لا يصدق’ مع الفوز بلقب بطولة العالم للصانعين سبع مراتٍ على التوالي في الفورمولا 1.

تقرير سباق إيميليا رومانا: الفوز لـ هاميلتون، ومرسيدس أبطال العالم!

حيث كان بإمكان هاميلتون خطف الصدارة من خلال الاستراتيجية وتمتعه بوتيرةٍ مذهلةٍ قبل إجرائه لتوقفه الأول، وبعد ذلك كان بإمكانه توسيع الفارق في الصدارة ليجتاز خط النهاية بالمركز الأول متفوقاً على زميله فالتيري بوتاس.

 

View this post on Instagram

 

??????? #فورمولا1 #F1

A post shared by أوتوسبورت (@autosport.me) on

هذه النتيجة ضمنت استمرار السيطرة المطلقة لـ مرسيدس، والتي بدأت مع بداية الحقبة الهجينة في 2014، مع الفوز بكافة ألقاب الصانعين منذ ذلك الحين، فيما يعتبر هاميلتون قاب قوسين أو أدنى من الفوز بلقبه العالمي السابع للسائقين.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

فيرشتابن يكشف عن نقطة ضعف وحدة طاقة هوندا الحالية

فريق فيراري لا يدعم إيقاف تطوير المحركات

بعد السباق قال هاميلتون: “كان هذا السباق منهكاً جداً بصراحة نظراً للسرعات العالية أثناء اجتياز المنعطفات. لكن الآن، أنا سعيدٌ جداً بالتأكيد. مع النظر إلى أعضاء الفريق، أنا أعلم المجهود المذهل الذي يبذلونه، وأيضاً العاملين في المصنع”.

وأكمل: “هؤلاء هم الجنود المجهولون في فريق مرسيدس، إنهم لا يستسلمون على الإطلاق، ويواصلون الضغط والابتكار سعياً للنجاح جولةً تلو الأخرى”.

وأضاف: “قد يظن البعض أننا اعتدنا على هذه الإنجازات، وأنها أصبحت سهلةً، ولكننا لا نتوقف أبداً عن الضغط والسعي للفوز بكافة السباقات. أشعر بالامتنان لأنني جزءٌ من هذه المنظومة التي تحطم كافة الأرقام القياسية. لا يوجد أي فريقٍ قام بما حققناه في تاريخ الفورمولا 1، أتجه بالشكر لـ مرسيدس”.

وتابع: “الأمر لا يصدق. عاماً تلو الآخر، نتمتع بمستويات أداء مذهلة. من غير السهل على الإطلاق تقديم أفضل أداء ممكن جولةً تلو الأخرى، وحتى في كافة العمليات، من تصميم وبناء السيارة إلى التوجه إلى الحلبة في كل جولةٍ. نحن الآن أبطال العالم سبع مراتٍ، هذا أمرٌ سأتحدث عنه مع أحفادي”.

View this post on Instagram

#فورمولا1 #F1

A post shared by أوتوسبورت (@autosport.me) on

أخبار ذات صلة