هاميلتون يعتذر من مرسيدس ويؤكد أنهم قادمون بقوة

وجه سائق مرسيدس لويس هاميلتون اعتذاراً لفريقه بعد استعماله أسلوباً عدائياً عبر الراديو الداخلي خلال مجريات جائزة هولندا الكبرى، الجولة 15 من بطولة العالم للفورمولا واحد لموسم 2022.

وعبر هاميلتون عن غضبه تجاه الفريق عندما لم يقم بتغيير الإطارات بعد الظهور الأخير لسيارة الأمان، ما تسبب بفقدانه الصدارة لصالح سائق ريد بُل ماكس فيرشتابن الذي تجاوز هاميلتون عند الانطلاقة.

ولم ينتهي الأمر عند هذا الحد، حيث تمكن زميل هاميلتون في الفريق جورج راسل من تجاوز بطل العالم، تبع ذلك قيام لوكلير بالتجاوز هو الآخر، ما ترك هاميلتون في المركز الرابع بعد أن كان مرشحاً للفوز.

وقال هاميلتون: “كنت مستاء جداً، وكانت مشاعري متضاربة عند نهاية السباق”.

وتابع: “أود الاعتذار من الفريق لأنني أسأت لهم عبر الراديو، لم أكن واعياً لما تفوهت به، كنت عصبياً جداً، وأعتقد أنهم يعرفون أنني لا أقصد شيئاً ضد أي أحد”.

وأضاف: “علينا النظر إلى النصف الممتلئ من الكأس، كنا نُعاني في سبا، لكننا نافسنا ريد بُل في زاندفورت، وهذا أمر رائع وإيجابي ويعني أننا نتقدم”.

وأكمل: “أعتقد لو لم تظهر سيارة الأمان كنا سننافسهم على الفوز، لأن سرعتنا كانت جيدة والسيارة كانت تعمل بشكلٍ رائع، وأمل أن تكون السباقات المتبقية بنفس القوة لنسبب لهم بعض الصداع ونحصل على فوزنا الذي طال انتظاره”.

أخبار ذات صلة