هاميلتون يعتقد أن تجديد عقده مع مرسيدس مسألة وقتٍ

أكد البريطاني لويس هاميلتون أن تجديد عقده مع فريقه مرسيدس في بطولة العالم للفورمولا 1 يعتبر مسألة وقتٍ فقط، مشيراً إلى عدم ارتياحه للقيام بذلك حالياً. 

حيث ينتهي عقد هاميلتون مع فريق مرسيدس مع نهاية الموسم الحالي. وكانت هناك العديد من الشائعات، خصوصاً أواخر العام الماضي، حول انتقاله إلى فريق فيراري ولكنها أثبتت أنها خاطئة مع مزاملة كارلوس ساينز لـ شارل لوكلير في فيراري السنة المقبلة.

كافة المؤشرات تؤكد أن هاميلتون سيستمر مع فريق مرسيدس في السنوات المقبلة، مع وجود تفاهم كبير بين الطرفين، ولكن في الوقت الحالي يشعر هاميلتون أن الوضع غير ملائم، نظراً للظروف العالمية المحيطة بـ فيروس كورونا.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

المعركة على لقب موسم 2020 ليست كما كان هاميلتون يأمل

هاميلتون ينوي الاستمرار مع مرسيدس لعدة سنواتٍ

فيتيل: يمكن لـ مرسيدس الفوز بكافة سباقات موسم 2020

حيث قال هاميلتون، بعد تأكيد تجديد مرسيدس لعقد زميله فالتيري بوتاس: “بصراحة، أشعر أنه من غير الملائم في الوقت الحالي الجلوس مع فريق مرسيدس للحديث عن العقد الجديد وشروطه”.

وأكمل: “هناك العديد من الأشخاص في مختلف أنحاء العالم الذين خسروا وظائفهم، وأصبحوا عاطلين عن العمل. الجلوس ومناقشة شروط عقد ضخم، هذا أمرٌ يبدو غير صائبٍ بالنسبة لي، كما أنه يبدو أمراً غير مهم”.

وأضاف: “في الواقع، أريد الاستمرار مع فريق مرسيدس، ولن نبذل جهداً كبيراً في المفاوضات للعقد. لكن في الوقت الحالي، لا أشعر بارتياحٍ للحديث عن هذا الموضوع، ونريد الانتظار بعض الوقت”.

وتابع: “أنا لا أتحدث مع أي فريقٍ آخر، وأنتظر بدء فصلٍ جديد مع هذا الفريق في المستقبل. أنا متحمس بما يمكنني القيام به مع مرسيدس. تجديد العقد مع الفريق مسألة وفقتٍ فقط، وسيحصل ذلك عاجلاً أم آجلاً، أنا غير متوتر إطلاقاً”.

أخبار ذات صلة