هاميلتون يعتقد أن سباق لاس فيغاس ‘سيكون الأفضل’

أعرب سائق فريق مرسيدس لويس هاميلتون عن حماسه للمشاركة في جائزة لاس فيغاس الكبرى في موسم 2023 من بطولة العالم للفورمولا 1، والتي يتوقع بأن تكون الأفضل. 

إذ أن هاميلتون، بطل العالم 7 مرات في الفورمولا 1، لطالما أعرب عن إعجابه بالولايات المتحدة الأميركية، كما أنه يتمتع بقاعدة كبيرة من المشجعين هناك.

يترافق ذلك مع توسع الفورمولا 1 في السوق الأميركي، وذلك منذ عودة جولة الولايات المتحدة في حلبة أوستن في 2012.

إذ شهد الموسم الحالي إضافة سباقٍ آخر، ألا وهو في ميامي، المدينة الساحلية في ولاية فلوريدا، فيما سيشهد الموسم المقبل أيضًا إقامة سباقٍ ليلي في شوارع مدينة لاس فيغاس، وهو أمرٌ ينتظره هاميلتون بفارغ الصبر.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

فريق مرسيدس يحدد الخطة الزمنية لتجديد عقد هاميلتون

بيريز توقع انتهاء مسيرته قبل الانضمام إلى ريد بُل

فريق ألبين يدافع عن قراره التركيز في قوة المحركات

حيث قال هاميلتون: “لا أعلم كيف سيكون بإمكاننا التسابق في شوارع لاس فيغاس، ولكنني أثق أن الجهود التي ستُبذل ستكون رائعة، والسباق سيكون مذهلًا”.

وأكمل: “أتوقع أن تكون تلك الجولة خيالية، وأتوقع أن تكون من أفضل الجولات في الفورمولا 1، إن لم تكن الأفضل على الإطلاق”.

وأضاف: “لا أعتقد أن الحلبة ستكون عامل النجاح الأبرز في هذا السباق، إذ أن حلبات الشوارع لا تكون عادةً بنفس جودة وجمال الحلبات الكلاسيكية”.

وتابع: “لكن المكان بأجمله في لاس فيغاس سيكون خياليًا بالفعل، وأتوقع أن نتمكن من التسابق ضد بعضنا البعض. أعتقد أن الأجواء في المدينة ستكون غير معهودة بالنسبة لنا، كما أن السباق سيكون ليليًا وبالتالي هذا أمر مميز بالفعل بالنسبة لنا”.

أخبار ذات صلة