هاميلتون يعود للمشاركة مع مرسيدس في أبوظبي!

أكد فريق مرسيدس أن بطل العالم السباعي لويس هاميلتون سيعود للمشاركة معهم في جائزة أبوظبي الكبرى الختامية لموسم 2020 من بطولة العالم للفورمولا 1.

إذ أن هاميلتون، وقبل مجريات جائزة الصخير الكبرى، أجرى اختباراً لـ فيروس كورونا جاءت نتيجته إيجابيةً، وغاب نتيجةً لذلك عن مجريات الجولة الثانية التي أُقيمت في حلبة البحرين الدولية.

وشارك، بديلاً عن هاميلتون في جولة الصخير، جورج راسل حيث تألق البريطاني وأظهر مستوى أداء قوي جداً وكان يتجه نحو الفوز بالسباق قبل مشاكل الإطارات التي واجهها فريق مرسيدس والتي أدت إلى اجتيازه لخط النهاية بالمركز التاسع.

هاميلتون أكد، في وقتٍ سابقٍ من الأسبوع الحالي، أنه يبذل أقصى ما لديه لضمان العودة والمشاركة في جائزة أبوظبي الكبرى، وهي ختام جولات موسم 2020 من الفورمولا 1 والمقامة في حلبة مرسى ياس.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

فيتيل يصف أعوامه مع فريق فيراري بالفاشلة

راسل يؤكد أنه سيقود لمصلحة ويليامز في 2021

سباق وحيد لن يغير من حظوظ بيريز بخصوص مستقبله

وبالفعل، أكد فريق مرسيدس رسمياً أن هاميلتون تمكن من التعافي من فيروس كورونا، بعدما كان قد أظهر أعراضاً متوسطة الشدة أثناء إصابته، ومع تدخل الحكومة البحرينية وحكومة أبوظبي في الإمارات العربية المتحدة، مُنح هاميلتون استثناءً، مع تجاوزه لكافة الفحوصات اللازمة، للعودة والمشاركة مع فريق مرسيدس.

نتيجةً لذلك، فإن جورج راسل يعود للمشاركة مع فريق ويليامز.

أخبار ذات صلة