هوكنهايم مستعدة لاستبدال سيلفرستون في 2020

أفادت عدة تقاريرٍ بأن حلبة هوكنهايم في محادثاتٍ من إدارة الفورمولا 1 لاستضافة سباقَين في موسم 2020 من البطولة في حال لم يكن ذلك ممكناً في سيلفرستون.

ورغم عدم وجود أية إعلانات تؤكد المخططات الرسمية للفورمولا 1 لموسم 2020، الذي تأجل بشكلٍ كبير بسبب انتشار وباء فيروس كورونا، إلا أن كافة المؤشرات تؤكد أن الموسم سينطلق في تموز/ يوليو مع سباقَين في حلبة ريد بُل رينغ في النمسا.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

انضمام فيتيل إلى مرسيدس سيكون خاطئاً

دانيال ريكاردو سينقل ماكلارين إلى مستوى آخر

هاميلتون: نيل دعم لاودا تطلب احتراماً كبيراً

بعد ذلك، فإن التقارير كانت تشير إلى رغبة الفرق بإقامة سباقَين في حلبة سيلفرستون، بعد أسبوعٍ من الراحة بعد جولة النمسا الثانية.

إلا أن تلك المخططات تبقى مع قيد التنفيذ، نظراً لأن الحكومة البريطانية وضعت قيوداً كبيرة على المسافرين، وأكدت على ضرورة خضوع أي وافد إلى المملكة المتحدة لحجرٍ صحي لمدة أسبوعين. وهذا الأمر يعني أنه لن يكون بإمكان الفرق الانتقال من النمسا إلى المملكة المتحدة للمشاركة في جولتي سيلفرستون.

View this post on Instagram

#فورمولا1 #f1

A post shared by أوتوسبورت (@autosport.me) on

ورغم وجود مساعي من إدارة الفورمولا 1 للحصول على استثناء للعاملين في البطولة، شريطة إثبات خضوعهم لفحوصاتٍ متكررة تنفي إصابتهم بفيروس كورونا، إلا أنه لا توجد بوادر مشجعة من الحكومة البريطانية للموافقة على هذا الاستثناء.

نتيجةً لذلك، فإن حلبة هوكنهايم أعربت استعدادها لاستضافة سباقَين، بدون جمهور بالتأكيد، بعد جولتَي النمسا، وفي المواعيد التي كانت محددة لجولتَي حلبة سيلفرستون.

أخبار ذات صلة