هولكنبرغ في محادثاتٍ مع عدة فرق بخصوص 2021

كشف الألماني نيكو هولكنبرغ أنه في محادثاتٍ مع عدة فرقٍ بخصوص مستقبله في بطولة العالم للفورمولا 1 للموسم المقبل، رغم تأكيده أنه لا يوجد أي أمر جدّي حتى الآن. 

حيث يشهد موسم 2020 عدم تواجد هولكنبرغ في الفورمولا 1، ولكن الألماني سجل عودته الاسبوع الماضي في جولة سيلفرستون الأولى، عندما حلّ بديلاً عن سيرجيو بيريز الذي كانت قد تأكدت إصابته بـ فيروس كورونا.

View this post on Instagram

#فورمولا1 #F1

A post shared by أوتوسبورت (@autosport.me) on

لكن هناك شكوك حول إمكانية مشاركة هولكنبرغ في جولة سيلفرستون الثانية نهاية الأسبوع الحالي، إلا أنه تحدث مع وسائل الإعلام يوم الخميس، مؤكداً أنه في محادثاتٍ مع فرقٍ أخرى.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

فريق رايسنغ بوينت يكشف سبب عدم مشاركة هولكنبرغ في بريطانيا

هولكنبرغ يرى في سيارة رايسنغ بوينت إمكانيات مذهلة

رايسنغ بوينت: بيريز أكمل فترة الحجر الصحي اللازمة

حيث قال هولكنبرغ: “بصراحة، كانت لدي محادثات مع العديد من الأشخاص في الفورمولا 1، مع العديد من مدراء الفرق، لأننا نعلم بعضنا البعض”.

وأكمل: “هناك بعض المحادثات الاعتيادية، هناك بعض المحادثات عن المشاريع المستقبلية. لكن بالتأكيد، لا يوجد أسس لأية محادثات حتى الآن، لا يوجد اتفاق. أعتقد أنني بحاجةٍ لبضعة أسابيعٍ قبل أن تتضح الصورة بشكلٍ أفضل”.

وتابع: “من الجيد أن عودتي الأسبوع الماضي حظيت بانطباعٍ إيجابي كبير، ولكن في نهاية المطاف لا أعتقد أن هذا الانطباع يلعب دوراً أساسياً في تقرير مصيري للسنة لمقبلة، هناك عوامل أخرى لا بد من أخذها بالحسبان”.

وأضاف: “بالتأكيد، تحقيق نتيجة قوية في سباق الأحد كان ليمنحني أسساً أقوى، ولكن هذا ما حصل في نهاية المطاف”.

أخبار ذات صلة