هولكنبرغ يرى “إمكانيات مذهلة” لسيارة رايسنغ بوينت

كشف الألماني نيكو هولكنبرغ أنه يرى أن لدى سيارة رايسنغ بوينت “إمكانيات مذهلة” مع إكماله لتجارب جائزة بريطانيا الكبرى، رابع جولات موسم 2020 من بطولة العالم للفورمولا 1.

إذ أن هولكنبرغ حصل على فرصة المشاركة مع فريق رايسنغ بوينت كسائقٍ أساسي إلى جانب لانس سترول في هذه الجولة، مع تأكيد إصابة المكسيكي سيرجيو بيريز بـ فيروس كورونا.

ياتي ذلك مع غياب هولكنبرغ عن ساحات الفورمولا 1 وعدم قيادته لأية سيارة منذ كانون الأول/ ديسمبر الماضي. كما أن فرصة المشاركة مع رايسنغ بوينت أُتيحت في أقل من 24 ساعة فقط.

رغم ذلك، أنهى هولكنبرغ تجارب الجمعة الثانية، التي تصدرها زميله سترول، بالمركز السابع، وعلى بعد 0.6 ث فقط عن زميله، مع تمتعه بوتيرةٍ جيدةٍ نظراً لأن تلك المرة الأولى التي يقود بها هذه السيارة، ونظراً لأنه لم يكن مستعداً بالكامل للعودة في هذه الجولة.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

24 ساعة جنونية لـ هولكنبرغ مع عودته إلى الـ فورمولا1

فيرشتابن: فريق ريد بُل يختبر العديد من القطع الجديدة

بيريز “لم يخرق البروتوكول” مع إصابته بـ COVID19

حيث قال هولكنبرغ: “يمكن ملاحظة الإمكانيات المذهلة لهذه السيارة. إنها سريعة بشكلٍ رائع. لم يكن بإمكاني استخلاص أقصى قدرات الإطارات اللينة في محاكاة الحصة التأهيلية، وبالتالي لم أظهر كامل قدراتي، لا بد لي من التعامل مع الإطارات بشكلٍ أفضل”.

وأضاف: “لكن هذا ما سنعمل عليه الآن في هذه الليلة وحتى صباح السبت، وأنا أسعى لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة في هذه الجولة”.

وأكمل: “رغم أنني في وضعٍ جيد على صعيد اللياقة البدنية، إلا أن هذه المستويات العالية من قوى الشد، خصوصاً في حلبةٍ مثل سيلفرستون مع العديد من المنعطفات عالية السرعة، وفي حلبةٍ تُعتبر من الأسرع في العالم، كان ذلك صعباً جداً”.

وتابع: “درجات الحرارة كانت مرتفعة، مع 35 درجة مئوية يبدو أنني اخترت اليوم الأعلى حرارةً في السنة في المملكة المتحدة لأعود إلى الفورمولا 1!”

أخبار ذات صلة