وولف: نيكي لاودا ألهمني بنهجه وأسلوب ابتكاره

يعتقد مدير فريق مرسيدس توتو وولف أن الراحل نيكي لاودا ألهمه بشكلٍ كبير وساعده في مسيرته في بطولة العالم للفورمولا 1. 

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

فريق مرسيدس يهدي لقبه العالمي السادس لذكرى لاودا

وولف عن وفاة لاودا: خسرت صديقي العزيز

لمحة عن حياة الأسطورة نيكي لاودا

إذ يصادف اليوم مرور عامٍ كاملٍ على مفارقة نيكي لاودا للحياة، وهو يعتبر أحد أساطير الفورمولا 1 مع فوزه بثلاثة ألقابٍ عالمية في سبعينيات وثمانينيات القرن الماضي.

في المراحل الأخيرة من مسيرته، شغل لاودا منصب الرئيس غير التنفيذي في فريق مرسيدس في الفورمولا 1، وتواجد مع الفريق أثناء نجاحاته في الحقبة الهجينة.

View this post on Instagram

#فورمولا1 #f1

A post shared by أوتوسبورت (@autosport.me) on

وكتحيةٍ لذكرى لاودا، نشر فريق مرسيدس تصريحاتٍ لأبرز أعضاء الفريق للتحدث عن ذكرياتهم مع لاودا. حيث قال وولف: “نيكي لاودا ألهمني بشكلٍ كبير بشخصيته، أسلوبه غير المتهاون ونهجه بالتعامل، وقدرته على الابتكار باستمرار”.

وأكمل: “إذ أنه اختار أن يصبح سائق سباقاتٍ، ثم أسس شركة للطيران، بعد ذلك عاد إلى عالم السباقات ثم إلى عالم الطيران. بعد ذلك، أصبح في مجلس إدارة فريق مرسيدس في الفورمولا 1. كانت مسيرة لاودا مذهلة بالفعل”.

وأضاف: “أعتقد أن هناك العديد من التشابهات بيننا. أحاول عدم النظر إلى الماضي، وأنا غير مهتم بالسباق الماضي والنتائج التي انتهت، بشكلٍ مماثل لما كان يفكر به. نحن نهتم باليوم، وبالغد فقط”.

وتابع: “أتمنى لو كان لاودا معنا، إذ أنني أفتقد وجوده معي بشكلٍ كبير، كان صديقي. لقد خسرت شريكي في العمل، رفيقي في السفر، وأحد أكبر الداعمين والمدربين لي. أنا، والفريق بأكمله، نفتقد له بشكلٍ كبير”.

أخبار ذات صلة