وولف: هاميلتون المذهل أنقذ مرسيدس في إيمولا

يعتقد مدير فريق مرسيدس توتو وولف أن أداء لويس هاميلتون ‘أنقذهم’ في سباق جائزة إيميليا رومانيا الكبرى، ثاني جولات موسم 2021 من بطولة العالم للفورمولا 1. 

تقرير السباق: فيرشتابن يفوز بسباقٍ دراماتيكي في إيمولا

إذ أن هاميلتون، ورغم انطلاقه من المركز الأول، خسر صدارته لمصلحة منافسه في ريد بُل ماكس فيرشتابن عند انطلاق السباق، وبدأ بعد ذلك محاولات مطاردة الهولندي لاستعادة المركز الأول.

بالقرب من منتصف السباق، واجه فريق مرسيدس أوقاتاً عصيبةً، مع خطأٍ ارتكبه لويس هاميلتون، ومن ثم انسحاب فالتيري بوتاس إثر حادثٍ عنيف مع جورج راسل.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by أوتوسبورت (@autosport.me)

إلا أن هاميلتون تمكن من مواصلة السباق، وبعد سلسلةٍ من التجاوزات الجريئة اجتاز خط النهاية بالمركز الثاني خلف فيرشتابن، وساهم تسجيله لأسرع توقيتٍ في السباق في استمرار تصدره لترتيب بطولة العالم للسائقين بفارق نقطةٍ وحيدةٍ أمام فيرشتابن.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

فيرشتابن محظوظ بعدم فقدانه للسيطرة على سيارته في إيمولا

هاميلتون تسرع أثناء مطاردة فيرشتابن في إيمولا

حيث قال وولف: “لم أكن سعيداً على الإطلاق عندما ظننتُ أن سباقنا انتهى بالكامل إثر حادث بوتاس وخطأ هاميلتون. لكن بصراحة أداء هاميلتون كان مذهلاً بالفعل، ويمكننا القول أنه أنقذ فريق مرسيدس بأكمله”.

وأكمل: “نحن ما زلنا في صدارة ترتيب بطولة العالم للسائقين والصانعين، وهذا الأمر يمنحنا قليلاً من الأمل، أو الشعور الإيجابي، بعد سباقٍ كان صعباً جداً، خصوصاً وأن سيارتنا كانت سريعةً للغاية”.

وأضاف: “يمكننا، بوضوح، القول بأن سيارة فريق مرسيدس كانت الأسرع في إيمولا، علينا تحسين تأديتنا في الحصص التأهيلية ونثق بقدرتنا على العودة بقوة في الجولات المقبلة”.

أخبار ذات صلة